2000 عدّاء وعدّاءة ركضوا لأجل المرضى

شارك نحو 2000 عداء وعداءة من مختلف الفئات العمرية، في سباق «نبضة» السنوي الذي نظمته جمعية MySchoolPulse للسنة السابعة في نادي فقرا، بالتعاون مع النادي وجمعية بيروت ماراتون، ويعود ريعه لتمويل المهمّة الخيرية للجمعية والمتمثلة في تمكين الأولاد المصابين بالسرطان أو بأمراض مستعصية من إكمال دراستهم خلال فترة معالجتهم في المستشفيات.

وفي النتائج الفنية، فاز عماد جزيني قوى الأمن الداخلي – سايفكو بسباق 5 كلم لفئة الذكور، فيما أحرزت هلا المر سرادار المركز الأول لدى الإناث. وكالعادة، أقيم كذلك سباق لمسافة كيلومتر واحد خصص للأولاد من سن الحادية عشرة فما دون.

وبعد السباق، أقيم حفل توزيع الميداليات، حيث شارك في تسليمها رئيس مجلس إدارة «بنك عودة» الوزير السابق ريمون عودة، ورئيسة جمعية MySchoolPulse ميراي ناصيف. والجدير ذكره أن الجمعية قد ساعدت أكثر من 400 طفل يعانون أمراضاً تشكّل خطراً على حياتهم، في متابعة دراستهم خلال فترات علاجهم الطويل بعيداً عن مدارسهم وعائلاتهم، إذ أمنت لهم 17000 ساعة تعليم في غرفهم داخل المستشفيات. كما وأثمرت جهود الجمعية إتمام 90 في المئة من الأطفال عامهم الدراسي بنجاح، والأهم أنها ساهمت في تحسين وضعهم النفسي ورفع معنوياتهم واعطائهم الثقة التي تساعدهم في العودة إلى المدرسة عند انتهاء علاجهم.

وجاءت نتائج السباقات كالآتي:

سباق 5 كلم إناث

1ـ هلا المر سارادار – 21 دقيقة و58 ثانية

2ـ سيلفي أنطون بلو ستاررز – 23.01

3ـ لودي يعقوب قوى الأمن 23.16

ـــ سباق 5 كلم ذكورالترتيب العام:

1 ـ عماد جزيني قوى الأمن – سايفكو 17 دقيقة و11 ثانية

2ـ عمر فاعور قوى الأمن 19.08

3 ـ سمير السلمان ايليت 19.25

ــ سباق 1 كلم للأطفال من الحادية عشرة فما دون :

إناث ــ

أودري حكيمة مستشفى القديس جاورجيوس الجامعي 5.14

صوفيا حكيمة 4.33

ذكور ــ

فارس سعادة بنك عودة 4.44

جورج عطية 4.19

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق