آخر الأخبار

نشاطات

استقبلت وزيرة الداخلية والبلديات في حكومة تصريف الأعمال ريّا الحسن منسق أنشطة الأمم المتحدة في لبنان فيليب لازاريني، وجرى البحث في تطوّر الأوضاع السياسية وفي البرامج التي تساهم الأمم المتحدة في دعمها في لبنان على المستويات البلدية والخدمية والإنمائية.

رأى النائب فؤاد مخزومي عبر حسابه على «تويتر»، أنه «في ظل هذا الوضع المتأزّم لم يعد ينفع لا حرق الأسماء ولا من سيُكلَّف أو من سيؤلِّف»، لافتاً إلى أن «الأولوية للناس هي الخطة الإنقاذية السريعة التي تنتشل البلد من المأزق المالي وتضبط الهدر وتكشف الفاسدين ونحن سنقف وراء أيّ شخص ينفّذ هذه الخطة».

قال النائب اللواء جميل السيّد على «تويتر» «انتهت لعبة الأسماء الوهميّة، في الخلاصة، (الرئيس سعد) الحريري له حيثية، لكن غالبية طائفته ضده، والأمر نفسه ينطبق على جميع الزعماء الآخرين في طوائفهم. الإثنين يوم الفصل، لا أحد منهم يستطيع الإستفراد بالحكومة، إمّا حكومة تكنوسياسية، وإما تكليف بلا تأليف. وتستمرّ حكومة تصريف الأعمال إلى ما شاء الله».

استــقبل قائــد الجــيش العماد جوزاف عــون في مكتــبه في اليرزة وفداً من «الرابطة المارونيــة» برئاســة رئيســها النائب الســابق نعمــة الله أبــي نصــر، وتناول البحــث الأوضاع العامة في البلاد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق