تحقيقات ومناطق

«تجمع النهضة النسائية» في الجنوب هنّأ رئيس بلدية الدوير ومديرة المدرسة الابتدائية بالأعياد

قام وفد من تجمع النهضة النسائية في الدوير برئاسة رئيسة فرع الجنوب صباح قانصو ومفوض التربية والشباب في مديرية الدوير في الحزب السوري القومي الاجتماعي حسين قانصو بزيارة رئيس بلدية الدوير المحامي محمد قانصو، حيث قدّموا له التهاني بمناسبة حلول عيدي الميلاد ورأس السنة الجديدة.

واعتبرت قانصو «أنه من واجبنا وبالرغم من الظروف الصعبة والقاسية التي يعيشها وطننا لبنان، أن نلتقي اليوم بالأستاذ محمد، ونشدّ على يديه بما يقوم به مع المجلس البلدي لخدمة الشأن العام، وخاصة ونحن نعيش فترة مصيرية، انقلبت فيها المفاهيم والمبادئ وأعادنا البعض إلى زواريب الطائفية والمذهبية البغيضة، وكلنا أمل أن يستعيد لبنان عافيته وتعود عجلة الاستقرار والأمان، كفانا حروبا واقتتالا دون طائل، وعلينا أن نتعظ من الماضي الأسود ونبني معاً بلدنا من جديد».

بدوره شكر المحامي قانصو لوفد تجمع النهضة النسائية والسيدة قانصو هذه اللفتة المميّزة، «في وقت نحن بأمسّ الحاجة الى مساحة من الأمل والفرح» مع هذه الظروف الصعبة التي يمرّ بها وطننا لبنان، ونحن نشدّ على أيديهم بما يقومون به من نشاطات تساهم ولو ضمن إمكانياتهم بكثير من التفاؤل والأمل.

بعد ذلك زار وفد «تجمع النهضة النسائية» مدرسة الدوير الابتدائية الرسمية وقدّموا التهاني بالأعياد لمديرتها عايدة قانصو وأفراد الهيئة التعليمية، كما قدّموا ألعاباً وقصصاً لطلاب صفوف الروضة.

وتقديراً للزيارة ولما يقوم يه تجمع النهضة النسائية من مبادرات قدّمت المديرة قانصو درعاً تقديرية للتجمع، كما قدمت درعاً تقديرية للإعلامي الزميل سامر وهبي.

وكانت كلمة لرئيس التجمع في الجنوب صباح قانصو أثنت فيها على النجاحات التي حققتها مدرسة الدوير الابتدائية الرسمية بفضل الجهود التي تبذلها مديرتها عايدة والهيئة التعليمية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى