رياضة

برشلونة يرفض عرض الانتر لضمّ فيدال

أشارت تقارير صحفية إيطالية إلى أن برشلونة متصدر الدوري الإسباني أبلغ إنتر ميلان رفض عرضه للتعاقد مع أرتورو فيدال على سبيل الإعارة لمدة 6 شهور مقابل 20 مليون يورو، ويسعى إنتر ميلان إلى تعزيز خط وسطه لمواصلة تنافسه مع يوفنتوس على لقب الدوري الإيطالي هذا الموسم، فضلاً عن حرص أنطونيو كونتي المدير الفني للفريق على ضم الدولي التشيلي الذي سبق العمل معه في يوفنتوس.

وقال موقع» سبورت ميدياست» الإيطالي إن برشلونة يعتبر هذا العرض غير كافٍ، وأبلغ رفضه بالفعل إلى فرناندو فيليسيفيتش مدير أعمال اللاعب الذي زار برشلونة، الأسبوع الماضي، لتقديم عرض إنتر. ويبدو أن برشلونة يملي شروطه على إنتر ميلان الذي لم يقدم سوى عرض لاستعارة اللاعب البالغ من العمر 32 عاماً، بينما يريد النادي الكاتالوني مبلغاً أكبر.

وعلاوة على ذلك، فإن المدير الفني إرنستو فالفيردي لا يبدو مقتنعاً بحرمانه من لاعب يوفنتوس وبايرن ميونخ السابق، رغم أنه لا يمنحه الوقت الكافي سواء في مباريات الليغا أو دوري أبطال أوروبا. وقال فالفيردي خلال مؤتمر صحفي عقب الفوز الكبير على ديبورتيفو ألافيس،فيدال لاعب لدينا وسجل هدفاً، ولا أعتقد أنه يستطيع الرحيل، ومن رأى فيدال وهو يحتفل بهدفه يستطيع أن يدرك أنه لن يرحل قريباً». وذهب فيدال إلى تشيلي لقضاء العطلة الشتوية، ومن هناك قاللا أفكر في الرحيل، لا سيما الآن بعد رغبتي في الراحة، ووكيل أعمالي يعتني به، وأنا سعيد في برشلونة، لكن عند العودة سنرى ما إذا كان المدرب سيقرر ما إذا كان يتعين عليّ اللعب أم لا».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى