اقتصاد

جبق في لقاء الأعياد مع موظفي «الصحة»: نحب الحياة

 بعد مضي حوالي سنة على تسلّمه وزارة الصحة في بداية شباط الماضي، رغب وزير الصحة العامة في حكومة تصريف الأعمال جميل جبق في لقاء مميز مع موظفي الوزارة والعاملين فيها، للتنويه «بما يبذلونه من جهود جبارة في خدمة الشعب اللبناني وتأمين حاجات المواطنين وطلباتهم على صعيدي الاستشفاء والدواء، بالتنسيق مع الشريك الأساسي للوزارة المتمثل بمنظمة الصحة العالمية التي يتم العمل معها تحت مظلة واحدة لتطوير القطاع الصحي».

والتقى جبق الموظفين والعاملين في الوزارة في لقاء ودّي بمناسبة حلول الأعياد، بحضور ممثلة منظمة الصحة العالمية في لبنان إيمان الشنقيطي والمدير العام للوزارة وليد عمار، ومدير مكتب وزير الصحة حسن عمّار.

وإذ شكر الموظفين على ما يظهرونه من تفانٍ والتزام يدفعانهم للقيام بواجبهم على أكمل وجه، قال إن «هذا اللقاء العائلي يشكل نقطة مضيئة في ظل الواقع الصعب والأسود في لبنان بهدف إعادة بعض البهجة والفرح إلى يومياتنا، والتأكيد أننا في وزارة الصحة وكشعب لبناني نحب الحياة والعيش وحريصون على الاحتفال بالأعياد وإزالة صبغة الكآبة عنها».

وتمنى جبق على الحاضرين «عيد ميلاد مجيد وسنة جديدة ناجحة ومستقرة»، متمنيًا أن «تحمل الأفضل للبنان ولا سيما في ظلّ الأزمة الاقتصادية والاجتماعية التي تلقي وزرها على الجميع».ثم قدّم عمار باسم الموظفين لوحة للفنان المكسيكي إدوارد، تجسد شجرة الحياة والأمل وسط الظلام. وكان الختام بحفل الاستقبال على شرفهم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى