الوطن

وفد قومي عاده في عمّان ونقل إليه تحيات وأمنيات قيادة الحزب بالشفاء المطران حنا: أعتبر نفسي قومياً رغم عدم انخراطي في العمل الحزبي ومقتنع بأفكار ومبادئ الحزب ومسيرته النضالية

زار وفد من تيار السوريين القوميين الاجتماعيين يتقدّمه عضو المجلس الأعلى عامر التل المطران عطا الله حنا حيث يعالج في أحد المسشفيات في العاصمة الأردنية عمّان.

ونقل الوفد إلى المطران حنا تحيات وأمنيات بالشفاء العاجل من رئيس الحزب السوري القومي الاجتماعي فارس سعد ورئيس المجلس الاعلى النائب أسعد حردان وقيادة وأعضاء الحزب.

وأكد الوفد انّ المطران حنا رمز نضالي لكلّ المناضلين الشرفاء في أمتنا والعالم، وانه بإرادته الصلبة سيتجاوز ما تعرّض له من العدو الصهيوني ليعود الى ساح النضال مدافعاً عن الأرض والإنسان، وأكد الوفد إنه كما تصدّى المطران حنا لأبناء الأفاعي من الصهاينة سيتصدّى لسمومهم في جسده وينتصر عليها.

من جهته عبّر المطران حنا عن شكره وتقديره للحزب السوري القومي الاجتماعي طالباً نقل تحياته وشكره لقيادة الحزب وأعضائه مستذكراً تكريم القوميين له خلال زياراته لدول الاغتراب ومشيداً بحفاوة استقبال القوميين له.

ولفت المطران حنا إلى أنه يعتبر نفسه قومياً اجتماعياً رغم عدم انخراطه في العمل الحزبي معربا عن قناعته بأفكار ومبادئ الحزب ومشيداً بنضالاته عبر سنوات طويلة.كما أشاد المطران حنا ببطولات نسور الزوبعة في ووقوفهم جنباً إلى جنب مع الجيش السوري في معركة التصدي لقطعان الإرهاب، معربا عن ثقته وإيمانه بأنّ سورية بقيادة الرئيس بشار الأسد وببطولات الجيش السوري وصمود شعبها ستنتصر حتماً على الإرهاب ورعاته. وختم مودّعاً الوفد بـ «تحيا سورية»…

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى