الوطن

نشاطات

} أمل وزير الدولة لشؤون التجارة الخارجية في حكومة تصريف الأعمال حسن مراد عبر حسابه على «تويتر»، من الحكومة المقبلة «أن تعطي الاهتمام التام لموضوع السيادة الوطنية على أرضنا ومياهنا وثرواتنا، لأن العدو الصهيوني يتربّص بنا ولا يمكن الركون إلى خبثه ومكائده».

} قال عضو كتلة التنمية والتحرير النائب الدكتور قاسم هاشم في تصريح «بعد مرور أيام على الاعتداء الإسرائيلي على سورية من الأجواء الجوية اللبنانية لم نسمع بأي تحرّك رسمي لتقديم شكوى لدى المنظمات الدولية»، متسائلاً «أليس ما حصل تكراراً للاعتداء على سيادتنا الوطنية. وكذلك مرت بعض الانتهاكات ولم يحرك البعض ساكناً؟ هل أصبحت السيادة كذلك وجهة نظر كما هي أحوال الكثير من أمور البلد، إذا لم نقل أكثر من ذلك. إنه بلد العجائب».

} غرّد عضو كتلة الوفاء للمقاومة النائب إبراهيم الموسوي على «تويتر»، قائلاً «لكل المعجبين والمضللين بالنموذج الأميركي، إخلعوا الوهم من رؤوسكم، ما كانت أميركا حلماً في أي يوم، بل كابوس شرّ للعالم. آخر مآثرها تهديد المحكمة الجنائية الدولية ومنعها من فتح أي تحقيق بجرائم إسرائيل ضد الفلسطينيين. قال عدالة وحقوق إنسان واحترام للقضاء، قال».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى