أخيرة

«رعاية أسر الشهداء» في «القومي» عايدت أبناء الشهداء في الحصن واللاذقية وطرطوس وحمص والسلمية والقنيطرة ودمشق ودرعا وجرمانا والوافدين

بمناسبة عيدي الميلاد ورأس السنة، جال وفد من مؤسسة رعاية أسر الشهداء وذوي الاحتياجات الخاصة في الحزب السوري القومي الاجتماعي على مناطق الحصن واللاذقية وطرطوس وحمص والسلمية والقنيطرة ودمشق وجرمانا ودرعا، للقاء أبناء شهداء الحزب، بحضور مسؤولين حزبيين، وقد وزّعت المؤسسة الهدايا لأبناء الشهداء.

وفي مخيم الوافدين، وبحضور مسؤولين حزبيين، ووفد المؤسسة، استقبل أبناء شهداء الحزب السوري القومي الاجتماعي، أبناء شهداء الجيش السوري، حيث وزّع «بابانويل» الهدايا على الجميع.

وتخللت اللقاء أناشيد وأغانٍ وقصائد قومية.

 وأعربت رئيسة المؤسسة نهلا رياشي عن فرحها الكبير بهذا اللقاء الذي جمع بين أبناء شهداء حزبنا وأبناء شهداء الجيش، مشيرة إلى أنه دماء شهداء حزبنا ودماء شهداء الجيش السوري امتزجت وتوحدت وأثمرت انتصاراً لسوريانا على الارهاب ورعاته.

وأكدت رياشي أن أبناء الشهداء على درب آبائهم الذين ارتقوا شهداء دفاعاً عن شعبنا وأرضنا وعن السيادة والكرامة.وشددت رئيسة المؤسسة بأن كل لقاء مع عائلات وابناء الشهداء يزيدنا عزماً واصرارا على مضاعفة العمل وأن نفعل كل ما في وسعنا لنكون الى جانب هذه العائلات والأبناء، لأنهم على اسم الشهداء الذين هم عزنا وفخرنا ووقفة عزنا.

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى