الوطن

أخبار

{  دعا أمين الهيئة القيادية فيحركة الناصريين المستقلينالمرابطونالعميد مصطفى حمدان، عبر مواقع التواصل الاجتماع، إلىالإسراع في تشكيل حكومة اختصاص وطني لا حكومة وفاق النفاق الوطني، حكومة ثورة وطنية ترتكز على وزراء يتمتعون بالكفاءة والقدرة على المبادرة، والإبداع في إدارة شؤون اللبنانيين الذين أصبحوا على جهوزية تامة لكسر القيود الطائفية والمذهبية، والخروج إلى المواطنية الحقيقية شاهرين سيفهم العابر للطوائف والمذاهب والأطر الحزبية ليستردّوا حقوقهم ومالهم العام المنهوب من قبل حاكمية فيدرالية المذاهب، التي تختبئ خلف طوائفها في الإدارة الرسمية ويهربون الى شوارع الغرائز المتقابلة وكل في جحرهم يعمهون”. وختمبيكفي كذب والحق مع الناس”.

{  أعلنت المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي شعبة العلاقات العامة في بلاغ، أنهبتاريخ 5/12/2019 وعلى أوتوستراد بودايبعلبك، عثر على أ. أ (مواليد عام 1986، سوري) جثةً مصابة بطلقين ناريين في الرأس والصدر، وإلى جانب الجثة دراجة آلية. على الفور باشرت شعبة المعلومات في قوى الأمن الداخلي إجراءاتها الإستعلامية والميدانية لكشف هوية الفاعلين، وبنتيجة الاستقصاءات والتحريات التي قامت بها قطعات مختصة في الشعبة، تمكنت من تحديد هوية المشتبه بهم، وهم: م. ف (مواليد عام 2000 سوري) المنفذ وهو على علاقة بإبنة المغدور، أ. ص (مواليد عام 1986، لبناني) وهو على علاقة بزوجة الضحية، م. ف (مواليد عام 1988، سورية) وهي زوجة المغدور.

بتاريخ 24/12/2019، ومن خلال المتابعة والرصد، تمكنت دوريات الشعبة من توقيف المذكورين في مدينة الهرمل. وبالتحقيق معهم، اعترف الأول بتنفيذ الجريمة بالاتفاق مع زوجة المغدور (م. ف.) وعشيقها (أ. ص.) وذلك كونه على علاقة غرامية بإبنة المغدور (القاصر).

كما اعترف الثاني بعلاقته بزوجة الضحية، وبالتخطيط لجريمة القتل وتأمين ثمن المسدس المستخدم في الجريمة.

كذلك اعترفت الزوجة بالتخطيط لجريمة القتل بعد اكتشاف زوجها لعلاقتها ب (أ. ص.) المذكور، وبأنها قامت بشراء المسدس من مدينة الهرمل. جرى ضبط المسدس المستخدم في الجريمة في منزل الموقوف الأول، وأودع الموقوفون مع المضبوط المرجع المختص، بناء على إشارة القضاء”.

{  أطلق مجهولون النار على اللبناني ع. ع. ع. في بلدة الخضر شرقي بعلبك ما أدى مقتله على الفور. وباشرت عناصر من قوى الأمن الداخلي في فصيلة طليا التحقيق لكشف ملابسات الحادث.

{  أعطى النائب العام الاستئنافي في البقاع القاضي منيف بركات، إشارة قضائية بترك 12 قاصراً في موضوع تمزيق صورة رئيس الجمهورية العماد ميشال عون، بعد أن وقعوا على تعهّد بعدم التكرار، فيما تستمرّ التحقيقات مع أربعة راشدين في فصيلة درك رياق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى