رياضة

دورة بلدية حارة حريك الثامنة فوز الساحل والعهد على الأنصار والراسينغ

حقق شباب الساحل فوزاً مثيراً على حساب الأنصار بنتيجة (3-1) في المباراة التي جرت على ملعب العهد لحساب الجولة الأولى من المجموعة الثانية لكأس بلدية حارة حريك الثامنة لكرة القدم

وسجل أهداف شباب الساحل المخضرم عباس عطوي في الدقيقتين 53 و77، وحسن كوراني 79، فيما أحرز هدف الأنصار محمود الكجك في الدقيقة 83.

وشهدت المباراة ندية كبيرة بين الطرفين حيث حاول الأنصار التسجيل في الشوط الأول من كرتين خطرتين عبر عباس عطوي «أونيكا»  لكن تسديدته في الدقيقة 18 ارتدت من العارضة، في حين تصدى القائم الأيسر للحارس علي ضاهر لتسديدته الثانية

 وفي الشوط الثاني سيطر الساحليون على المجريات، ومع دخول لاعبهم النشيط حسن كوراني بديلا للاعب مصطفى كساب، استفاد الأزرق سريعاً عبر كرة مرتدة قادها كوراني ومررها إلى عباس عطوي ليسدد الخير إلى يسار الحارس نزيه أسعد (د53)  وأضاف عباس عطوي الهدف الثاني من ضربة حرة في الدقيقة 77 باغتت الحارس.

وسريعاً استفاد الساحل في الدقيقة 79 من تمريرة علي موفق الموسوي العرضية ليسجل حسن كوراني برأسه داخل الشباكوقلص الأنصار الفارق في الدقيقة 83 إثر ركنية نفذها حسام اللواتي وحولها محمود كجك في الشباك.

وفي لقاء الأمس، حقق فريق العهد فوزاً كبيراً على حساب الراسينغ بنتيجة (5-0)، سجل خماسية العهد طارق العليأهداف في الدقائق 18 و25 و50 و74 ومحمد جابر (77).

وصنع محمد حيدر 3 أهداف عبر كرات حاسمة، في حين صنع طارق العلي هدفاً وحسين دقيق مثله. هذا، وسيلتقي الأنصار مع الشباب الغازية غداً الخميس وضمن دور المجموعات أيضا.

مهدي خليل إلى ذوب آهان

انتقل الحارس الدولي اللبناني لمرمى العهد مهدي خليل إلى نادي ذوب آهن الايراني بموجب عقد إعارة لمدة نصف موسم على أن يعود بعدها إلى الفريق.

وقد وقّع خليل العقد منذ قليل بحضور رئيس النادي الإيراني دكتور محمدي بصورة أولية بانتظار نتيجة الفحص الطبي الذي سيجريه اليوم في العاصمة الايرانية طهران.

يذكر أن مهدي خليل ساهم بشكل كبير في إحراز العهد جميع بطولاته في المواسم الثلاثة الماضية ولا سيما بطولة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم 2019 حيث جرى اختياره افضل لاعب في المسابقة. وهذا التدبير يدل على حنكة ادارة العهد التي أدركت بأن الموسم اللبناني بصيغته الجديدة لا يستدعي وجود ترسانة كبيرة من النجوم، فلابأس من أن يستفيد اللاعب والنادي مادياً ومعنوياً.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى