رياضة

شابات لبنان يرفعن كأس غرب آسيا ـ تحت 18 بفوزهن في النهائي على المضيف البحريني

توّج منتخب لبنان بطلاً لكأس غرب آسيا للشابات دون 18 عاماً في نسختها الثانية، وذلك إثر فوزه على نظيره البحريني، بنتيجة 3-0، في المباراة التي جمعتهما على ستاد خليفة الدولي في البحرين.

وافتتح منتخب لبنان التسجيل في الدقيقة (45+1) عبر ليلي إسكندر، إثر كرة عرضية وصلتها من فرح الطيار فحولتها إسكندر من بين لاعبتين برأسها لتتهاوى في الشباك البحرينية.

ومع انطلاق الشوط الثاني، نجح منتخب لبنان باضافة الهدف الثاني في الدقيقة 54 عبر فرح الطيار، بعد نجاحها بمراوغة دفاعات البحرين ومن ثم التسديد داخل مرمى الحارسة زهرة علي.

بعد ذلك أنقذت حارسة مرمى البحرين منتخب بلادها من الهدف الثالث في الدقيقة 63، إثر تسديدة من فرح الطيار من داخل المنطقة.

وأنقذت العارضة البحرينية أصحاب الأرض من الهدف الثالث، بعد مراوغة ليلي إسكندر دفاعات الأحمر وتمرير كرة إلى فرح الطيار التي سددت بالعارضة.

وعزز منتخب لبنان تفوّقه بالهدف الثالث عبر ليلي إسكندر، التي سددت من مسافة بعيدة كرة ساقطة «لوب»، فسكنت الشباك وذلك في الدقيقة 86.  لتمضي الدقائق الأخيرة وسط استسلام بحريني واستعراض لبناني.

وشارك في مراسم التتويج أمين عام الاتحاد اللبناني لكرة القدم جهاد الشحف الذي تابع المباراة وشارك اللاعبات في فرحة الانجاز مع عضو لجنة المنتخبات باسم محمد.

مع الاشارة إلى ان المنتخب الأردني حلّ ثالثاً بفوزه على جاره ونظيره الفلسطيني بنتيجة (3 ـ 1)، كما احتلت الامارات المركز الخامس على حساب الكويت بفوزها بنتيجة (2 ـ 0)، فيما حلّ المنتخب العراقي سابعاً.وظهر أمس وصلت بعثة المنتخب إلى مطار بيروت حيث كان في استقبالها على أرض المطار رئيس الاتحاد اللبناني وعضو الاتحاد جورج سولاج وأهالي اللاعبات وحشد من جماهير اللعبة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى