رياضة

الدوري الأميركي بكرة السلة للمحترفين فوز بورتلاند على تورونتو بفارق سلّة

سجَّل كارميلو أنطوني، رمية حاسمة قبل 3.3 ثانية من النهاية، ليقود بورتلاند تريل بليزرز للفوز بنتيجة (101-99)، على تورونتو رابتورز، حامل اللقب في دوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين.

وكان داميان ليلارد، عادل النتيجة لبورتلاند برمية ثلاثية قبل 37.5 ثانية من النهاية، وأنهى اللقاء بتسجيل 20 نقطة، مع تمريره تسع كرات حاسمة، فيما أضاف أنطوني 28 نقطة في أفضل حصيلة بالمباراة.

وبعد أن أخفق رابتورز في التسجيل، استحوذ تريل بليزرز على الكرة قبل 13.6 ثانية من النهاية، قبل أن تصل الكرة لأنطوني، ويسجل نقطتين برمية من مسافة متوسطة.

وحصل كايل لوري على فرصة التسجيل في الثانية الأخيرة، لكنه أهدر الرمية ليكتفي بتسجيل 24 نقطة وتمرير عشر كرات حاسمة.

وأضاف حسن وايتسايد 14 نقطة، واستحوذ على 16 كرة مرتدة مع بورتلاند، فيما سجل سيرج إيباكا 17 نقطة واستحوذ على 11 كرة مرتدة مع رابتورز.

وافتقد رابتورز الرباعي فريد فان فليت، وباسكال سياكام، ومارك جاسول، ونورمان باول؛ بسبب الإصابة.

ووصل تقدم رابتورز، إلى 14 نقطة في الربع الثالث، بينما بدأ الربع الأخير متقدما بفارق 9 نقاط، لكن تريل بليزرز انتفض وفاز.

وفي لقاء آخر، انتهى بنفس الفارق أيضاً، أحرز ديريك روز 24 نقطة، وسجل رمية حاسمة قبل 26 ثانية من النهاية، ليقود ديترويت بيستونز للفوز بنتيجة (115-113) على كليفلاند كافاليرز، وأضاف أندري دروموند لاعب ديترويت 23 نقطة، واستحوذ على 20 كرة مرتدة، بعد تسجيل 11 نقطة والاستحواذ على 10 كرات في أول ربع.

وسجل توني سنيل 4 رميات ثلاثية لينهي المباراة بـ18 نقطة، ويقود بيستونز لتحقيق انتفاضة بعد التأخر بفارق 15 نقطة. وهذا الفوز الثالث فقط لبيستونز في 12 مباراة، وقبل أن يخوض مباراة أخرى مع الفريق ذاته في ديترويت، اليوم الخميس.

كان بيستونز أعلن قبل المباراة أنَّ لاعبه بليك جريفين سيغيب لفترة غير محددة بعد الخضوع لجراحة في الركبة. وسجل كيفن لاف عملاق كليفلاند 30 نقطة، واستحوذ على 9 مرات مرتدة، وأضاف كولين سيكستون 20 نقطة لكن الفريق خسر للمرة الخامسة على التوالي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى