الوطن

حيا الأسير المحرر البطل أمل أبو صالح «القومي»: نموذج للشباب السوري المنتمي إلى أرضه وبلاده بالصمود ومقاومة الاحتلال والإرهاب

توجه الحزب السوري القومي الاجتماعي بالتحية إلى الأسير المحرّر الشاب أمل فوزي أبو صالح، الذي تمّ تحريره مع عميد الأسرى السوريين صدقي المقت، وهو الذي اعتقل من قبل قوات الاحتلال الصهيوني بعد اعتراضه ناقلات صهيونية في بلدة مجدل شمس كانت تنقل مجموعة من الإرهابيين الجرحى التابعين لجبهة النصرة الإرهابية.

 واعتبر الحزب القومي في بيان أنّ ما قام به الأسير المحرر أمل أبو صالح، إنما هو فعل مقاومة ضدّ الاحتلال والإرهاب، وإنّ تحريره من معتقلات العدو بعد خمس سنوات من اعتقاله، هو تأكيد بأنّ الدولة السورية لا تترك أسراها، وهذا انتصار للإرادة السورية المصمّمة على مقاومة الاحتلال والعدوان.

إننا إذ نهنّئ أهالي بلدة مجدل شمس وكلّ أهلنا في الجولان المحتلّ وفي سورية، بتحرير البطل أمل ابو صالح إلى جانب عميد الأسرى السوريين، فإننا نخصّ بالتهنئة والدة الأسير الشاب، التي رعته وربّته على محبة الوطن وقيم البذل والتضحية دفاعاً عن الأرض والسيادة والكرامة.

 إنّ الأسير المحرّر أمل أبو صالح، هو نموذج للشباب السوري اليافع المنتمي إلى أرضه وبلاده، والذي يعبّر عن هذا الانتماء بالصمود ومقاومة الاحتلال والإرهاب.

 التحية مجدّداً لعميد الأسرى السوريين صدقي المقت وللأسير المحرر أمل أبو صالح، والتحية لكلّ الأسرى والمعتقلين في سجون العدو، وعهد المقاومين أن تظلّ قضيتهم في رأس سلّم الأولويات حتى تحريرهم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى