رياضة

موناكو يعرقل سان جيرمان بالتعادل

أوقف موناكو سلسلة انتصارات مضيفه باريس سان جيرمان في بطولة الدوري الفرنسي لكرة القدم التي استمرت في مبارياته الست الأخيرة، بعدما فرض عليه التعادل الإيجابي 3-3 في قمة مباريات الجولة العشرين للمسابقة.

ورغم التعادل، ظل سان جيرمان متربعاً على الصدارة برصيد 46 نقطة، متفوّقا بفارق خمس نقاط على أقرب ملاحقيه أولمبيك مارسيليا، وما زال يمتلك مباراة مؤجلة، بينما رفع موناكو رصيده إلى 29 نقطة في المركز الثامن.

وتقدم النادي الباريسي مبكراً بهدف حمل توقيع نجمه البرازيلي نيمار في الدقيقة الثالثة، لكن سرعان ما تعادل موناكو عبر لاعبه جيلسون مارتينيز في الدقيقة السابعة.

وأضاف وسام بن يدر الهدف الثاني لموناكو في الدقيقة 13، قبل أن يعادل سان جيرمان النتيجة بهدف جاء عبر النيران الصديقة، بعدما أحرز فودي بالو توريه لاعب موناكو هدفاً بالخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 24.

وعاد نيمار إلى هز الشباك من جديد عقب تسجيله الهدف الثالث لسان جيرمان وهدفه الشخصي الثاني في الدقيقة 42 من ركلة جزاء، غير أن النجم الجزائري إسلام سليماني سجل هدف التعادل لموناكو في الدقيقة 70. ومن المقرر أن تتجدد المواجهة بين الفريقين بعد غدٍ الأربعاء على ملعب لويس الثاني معقل موناكو في مباراة مؤجلة بينهما.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى