رياضة

الساحل إلى نهائي دورة حارة حريك بعد فوزه على العهد بنتيجة 4 ـ 3

تأهل فريق شباب الســــاحل إلى المباراة النهـــائية لكأس بلدية حارة حريك في كرة القدم بعـــد فـــوزه على العهد بطريقة دراماتــيكية (4-3) في الدور نصـــف النهائي، وأقيمت المباراة على ملعب العهد على طريق المطار.

جاءت المجريات قوية وحافلة بالأهداف والفرص الضائعة، وكان قد افتتح أصحاب الارض التسجيل مبكرا بواسطة جميل ابراهيم في الدقيقة 6 بعد تمريرة من محمد المصري، ثم تقدم 2-0 في الدقيقة 18 بواسطة وليد شور الذي سجل مستفيداً من كرة ساقطة ملعوبة من محمد المصري نفسه الذي كان محرك فريق العهد.

وفي الدقيقة 31، نجح الساحليون بتقليص الفارق بواسطة نيقولا فنيش الذي استفاد من ركنية لعبها حسن كوراني فحوّلها برأسه داخل الشباك

وفي الدقيقة 40 أدرك الساحل التعادل بواسطة مصطفى كساب الذي تلقى تمريرة خالصة من محمد حمود فحوّلها بذكاء داخل المرمى

وقبل نهاية الشوط الاول (د42) قلب الساحل تأخره إلى تقدم 3-2 بواسطة حسن كوراني الذي سدد كرة قوية في مرمى العهد تلقاها من عباس عطوي لينتهي الشوط الأول ساحليا 3-2.

وفي الشوط الثاني نزل العهد بكامل قوته مكثفاً هجماته حتى الدقيقة  85 حيث سدد طارق العلي كرة رائعة استقرت في شباك الحارس علي ضاهر معلنة التعادل من جديد.

وفي الوقت الذي اعتقد المتابعون بأن المباراة سذاهبة إلى الحسم عن طريق ضربات الترجيح، نجح محمد سلمان بتسجيل هدف الفوز للساحليين في الدقيقة 92، وذلك إثر تلقيه كرة متقنة من حسن كوراني عبر عباس عطوي، فأخطأ حارس العهد البديل هادي خليل في إبعادها.

 قاد المباراة : الحكم الدولي سامر السيد قاسم وعاونه هشام قانصو وعلي بري وحسين بشير حكماً رابعاً.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى