الوطن

رابطة النوّاب السابقين
من بكركي: الشغب يؤدي 
إلى الفوضى الهدّامة

استقبل البطريرك الماروني الكاردينال  بشارة الراعي أمس في الصرح البطريركي ببكركي، وفداً من رابطة النواب السابقين برئاسة النائب السابق طلال المرعبي، وكان عرض لآخر التطورات على الساحة المحلية ولا سيما إعلان تشكيل الحكومة.

وأثنى اعضاء الوفد على «المواقف الوطنية التي أطلقها ولا يزال البطريرك الراعي»، مشددين على «دوره في توحيد اللبنانيين وسط الظروف الصعبة التي يمرّ بها لبنان لما يمثّله من هامة وطنية لا يهمها إلاّ مصلحة اللبنانيين العامة وخلاص لبنان». ودانوا ما «تتعرض له بيروت من أعمال شغب»، مؤكدين أنها «لكل اللبنانيين من دون استثناء، ومن يعنيه لبنان فعلاً لا يمكن أن يعيث الخراب والدمار في قلبه، فالإعتداء على البشر والحجر ليس باللغة المقبولة ولا يمكنه أن يؤدي إلاّ إلى مزيد من التشنّج والفوضى الهدّامة».

بعد ذلك، التقى الراعي مدير «الوكالة الوطنية للاعلام» زياد حرفوش في زيارة هي الأولى له بعد تسلمه مهامه الجديدة، وكان تأكيد على الدور الريادي «للوكالة الوطنية» في نقل الوقائع للرأي العام بهدف إطلاعه على ما يدور حوله من أحداث وتطورات بعيداً عن أي تجاذبات مهما كان نوعها».

ومن زوّار بكركي، روي عيسى الخوري الذي تمنى على «المعنيين منح الحكومة الجديدة الفرصة اللازمة للنهوض بالبلد من حال الفوضى والشلل الذي يعيشه».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى