رياضة

بن عرفة إلى بلد الوليد بمباركة وتهنئة رونالدو

أعلن نادي بلد الوليد الإسباني أمس الثلاثاء عن ضم اللاعب الفرنسي ذي الأصول التونسية حاتم بن عرفة بعقد يمتد حتى نهاية الموسم في صفقة انتقال حر قبل انتهاء الميركاتو الشتوي بـ4 أيام.

وقدّم النادي الأندلسي لاعبه الجديد أمام وسائل الإعلام، في ملعب «نويفو خوسيه زوريلا»، على أن ينضم لتدريبات الفريق اليوم الأربعاء تحت قيادة المدرب سيرجيو غونزاليس.

وتجاوز اللاعب الفرنسي البالغ 32 عاماً الفحص الطبي بنجاح قبل أن يوقع على عقده بحضور الأسطورة البرازيلية السابق والرئيس الحالي للنادي الأندلسي، رونالدو نازاريو، منذ شرائه النادي في شهر أيلول من العام 2018.

وشارك بن عرفة في 15 مباراة دولية مع منتخب فرنسا، كما لعب لمصلحة العديد من الأندية، ليون ونيس ومارسيليا وباريس سان جيرمان في فرنسا، وهال سيتي ونيوكاسل الإنكليزيين، وهذه ستكون المرة الأولى له في أحد الأندية الإسبانية.

وكان بن عرفة بدون ناد منذ انتهاء تعاقده مع فريقه السابق رين الفرنسي خلال الصيف الماضي، علما بأنه أمضى معه موسم 2018-2019 وخاض خلاله 41 مباراة بمختلف البطولات، سجل خلالها 9 أهداف وصنع 6 أخرى.

ويحتل بلد الوليد المركز الـ16 على جدول ترتيب فرق الدوري الإسباني، وكان قد خسر أمام ريال مدريد 0-1، الأحد الماضي، ضمن منافسات الجولة الـ21 من «الليغا».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى