رياضة

قبل لقائه ديوكوفيتش في أستراليا المفتوحة روجر فيدرر يتخوّف من إصابة وشدّ عضلي

أبدى لاعب التنس السويسري المخضرم روجر فيدرر، عقب فوزه بشق الأنفس على الأمريكي تينيس ساندغرين في ربع نهائي بطولة أستراليا المفتوحة، أمله في ألا تكون الآلام التي داهمته خلال اللقاء بالأمر الخطير.

وصرّح فـــيدرر (38 عاماً)، عـــقب تأهله إلى نصف نهائـــي أســـتراليا للمرة الـ15 في مسيرته: «لا أعلــم ما إذا كانـــت توصــف بإصابة، إنه ألم ومتاعـــب فحــسب، نأمل أن تكون مجرد شـــد عضلي في الفخذ بسبب اللعب كثيراً أو التوتر، من يعلم».

وأوضح المصنّف الثالث عالمياً أن حلّ المشكلات البدنية لم يكن طلب الرعاية الطبية، بل البحث عن شيء مخلتف في اللعب كي يفاجئ ساندغرين، الذي تغلب عليه السويسري في مباراة طويلة من خمس مجموعات بنتيجة 6-3 و2-6 و2-6 و7-6 (10-8) و6-3.

وتابع: «لديك يوم إضافي، وأدرينالين، وهناك الكثير من الأمور، ليلتا راحة جيدتان وأطباء وأخصائي علاج طبيعي»، في إشارة لما يحظى به من ميزات لتجاوز آلامه البدنية.

النهاية أشار فيدرر، الذي يحمل في جعبته 20 لقباً للغراند سلام، إلى هيمنته التامة هو والصربي نوفاك ديوكوفيتش، الذي سيواجه في نصف النهائي بملبورن، على أستراليا المفتوحة، بفوزهما بـ13 لقبا في آخر 16 نسخة من هذه البطولة الكبرى.

وقال في هذا الصدد إن «الظروف تكون مواتية جدا بالنسبة لنا، بدء العام بقوة، إنه أمر مرتبط على الأرجح بالسرعة في الملعب والشعور بالراحة هنا».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى