رياضة

ريال مدريد يعيش أجواء إحراز اللقب مبكراً زيدان صنع الفارق بحسن تعامله مع لاعبيه

يبدو أن الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لنادي ريال مدريد وضع الفوز بلقب الليغا نصب عينيه، حيث كان هدفه الأساسي منذ الصيف الماضي وقد توغلت الفكرة إلى غرفة خلع الملابس حيث احتفل اللاعبون بهدف ناتشو كما لو كان الفوز على ريال بلد الوليد ضمن الفوز باللقب

وهزّ ناتشو مدافع ريال مدريد الشباك لينتزع فريقه الفوز بهدف نظيف خارج ملعبه على ريال بلد الوليد ويستغل خسارة برشلونة في فالنسيا ويتقدم بفارق ثلاث نقاط في الصدارة.

وشارك اللاعب الإسباني أساسيا للمرة الرابعة فقط هذا الموسم في ظل غياب الظهير الأيمن داني كارفاخال بسبب الإيقاف. ويتصدر ريال مدريد، الذي لم يحرز اللقب منذ العام 2017، الترتيب برصيد 46 نقطة من 21 مباراة.

ويأتي برشلونة، الذي خسر بهدفين نظيفين في أول هزيمة بقيادة مدربه الجديد كيكي سيتين، في المركز الثاني ولديه 43 نقطة ويحتل اشبيلية المركز الثالث برصيد 38 نقطة.

} اللقب يقترب من خزائن الملكي

وذكرت صحيفة «ماركا» في تقرير عن طموح ريال مدريد للفوز باللقب المحلي أن المشــهد الأكــثر إثـــارة للدهـــشة هو العناق الذي دخل فيه اللاعب الـــشاب مع مدربه وهذا يصوّر تماما العلاقـــة الخاصة جدا التي يحافظ عليها المدرب الفرنسي مع لاعبيه.

ووصف القائد سيرجيو راموس عناق ناتشو لزيدان بأنه «عناق الفريق بأكملهنحن في الصدارة، لكننا نعلم أن هناك الكثير من المباريات الصعبة المقبلة».

وريال مدريد هو أقل الأندية التي اهتزت شباكها هذا الموسم حتى الآن برصيد 13 هدفا فقط في 21 مباراة، بعد بداية مهزوزة للموسم شهد خلالها الفريق هشاشة دفاعية ملحوظة ومثيرة للقلق.

تأثير زيدان الايجابي

وكان لزيدان تأثير كبير في هذا الأمر، بفضل الاستفادة من جميع المدافعين على فترات فضلا عن تألق تيبو كورتوا الذي تخلص أيضا من الشكوك واهتزاز مستواه في بداية الموسم. وكذلك البرازيلي كاسيميرو الذي دائماً ما يقوم بدور حلقة الوصل بين الدفاع والهجوم ويجب ألا ننسى الصلابة التي زاد منها وصول الفرنسي فيرلاند ميندي إلى ريال مدريد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى