رياضة

ريال مدريد يرفض أي تبادل مع سان جرمان

قال موقع «ديفنسا سنترال» الإسباني إن نادي ريال مدريد رفض عرضاً من باريس سان جيرمان الفرنسي، يتعلق بالمهاجم الاوروغواياني إدينسون كافاني، خلال سوق الانتقالات الشتوية الجارية.

وأشار الموقع، في تقرير نشرته أمس الجمعة، إلى أن إدارة باريس سان جيرمان عرضت على ريال مدريد بيع كافاني إلى النادي الملكي، مقابل الحصول على خدمات المهاجم الصربي لوكا يوفيتش ومبلغ مالي، إلا أن إدارة الميرينغي رفضت العرض تماماً.

وأكد أن مسؤولي ريال مدريد رفضوا فكرة التعاقد مع كافاني، لأنه ليس ضمن خطط النادي الملكي مستقبلا، كونه يبلغ من العمر حاليا 32 عاماً، كما أنهم يثقون أيضاً في إمكانات يوفيتش، وفرص تطوره مستقبلا، رغم أنه لم يقدّم المستوى المنتظر منه بعد انتقاله من نادي آينتراخت فرانكفورت الألماني مطلع الموسم الجاري.

وكان كافاني، الذي ينتهي عقده مع باريس سان جيرمان في حزيران المقبل، قريباً من الانتقال إلى أتلتيكو مدريد الإسباني في الميركاتو الشتوي الجاري، إلا أن المفاوضات بين الناديين تعثرت، ويبدو أن الصفقة فشلت تماماً.

وعرض أتلتيكو مدريد 20 مليون يورو لشراء كافاني، إلا أن مسؤولي باريس سان جيرمان رفضوا العرض، وهو ما تسبب في إجهاض الصفقة، لأن إدارة الروخي بلانكوس رفضت مغالاة سان جيرمان في سعر اللاعب الذي سيكون مجانيا بعد 6 أشهر.

ويرغب ريال مدريد في الحصول على خدمات كيليان مبابي، نجم باريس سان جيرمان، الذي ينتهي عقده مع الـ»بي إس جي» في صيف 2022، إلا أن إدارة النادي الفرنسي ترفض التفريط في خدمات اللاعب، وتريد تجديد عقده بأي ثمن.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى