رياضة

العهد بطلاً لفئة الشباب والسلام زغرتا للأشبال

 

توّج فريق العهد بلقب بطولة لبنان للشباب بفوزه على حساب التضامن صور، بنتيجة 4-1، في المباراة التي جمعتهما على ملعب بلدية صور، ضمن الجولة الأخيرة لدوري الشباب.

وافتتح العهد التسجيل في الدقيقة 42 في الشوط الأول، عبر المهاجم علي حيدر، قبل أن يضيف الهدف الثاني في الدقيقة 44 عبر جميل إبراهيم، وذلك بعد تمريرة من علي حيدر.

ومع انطلاق الشوط الثاني حاول التضامن صور تعزيز الجبهة الهجومية، حيث سجل حسن حويلا في الدقيقة 75 هدف تقليص الفارق، إلا أن العهد رد في الدقيقة 76 بالهدف الثالث عبر محمد همدر.

وفي الدقائق الأخيرة، أنهى شباب العهد موسمهم بهدف تعزيز النتيجة في الدقيقة 90 عبر سعيد سعد لينتهي اللقاء (4 ـ 1) مع تتويج ميداني من قبل رئيس اتحاد فرع الجنوب حسين عواضة وبحضور اداريي العهد يتقدّمهم امين السر محمد عاصي.

والجدير ذكره أن فريق شباب النجمة كان قد إنسحب تكتيكياً أمام مضيفه فريق شباب طرابلس في الدقيقة 50 من الشوط الثاني بعد تقدّم الأخير بأربع أهداف مقابل لاشيء، وقد انعكس هذا الانسحاب انقساماً داخل أروقة نادي الجماهيري وقد باشرت الادارة تحقيقاتها لمعرفة الأسباب والدوافع.

من جهة ثانية، أحرز فريق السلام زغرتا بطولة دوري الأشبال للمرة الأولى إثر تعادله بنتيجة 2 ـ 2 مع النجمة ضمن الأسبوع العاشر والأخير للدورة السداسية التي أقيمت على ملعب المرداشية في زغرتا.

وكان التضامن صور قد فاز على العهد 1-0 وتعادل ادفانسد سوكر مع شباب الساحل 1-1.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق