الوطن

أخبار

{  استقبل الرئيس العماد إميل لحود، في دارته في اليرزة، النائب السابق إسماعيل سكرية، وجرى البحث في الأوضاع العامة والمستجدات على الساحة المحلية.

 

{  وضعتحركة الناصريين المستقلينالمرابطونفي بيان أمساللقاء السرّي الذي جمع بين رئيس وزراء العدو بنيامين نتنياهو ورئيس الحكومة الإنتقالية في السودان عبد الفتاح البرهان في خانة الصقيع العربي الذي قسّم وشتّت الأمة من أجل إعلاء شأن الكيان الإسرائيلي على أرض فلسطين، ولعلّ السودان الحبيب كان أول المستهدفين في هذا الصقيع حيث عملوا على تفتيته رسمياً عبر نزع جنوب السودان من الوطن الأم، والتدخل الأجنبي في دارفور وبقية الولايات السودانية طمعاً بما تختزنه أرض السودان من خيرات زراعية ونفط ومعادن”.

ودانت الحركة اللقاء، داعيةًالسودانيين واللجان الثورية إلى إسقاط الطغمة الحاكمة سلطة عبد الفتاح البرهان، ونحن على يقين أن أهلنا السودانيين سيكونون الطليعة في المعركة السياسية التي تحمي وحدة الأمة وتمنع التطبيع مع هؤلاء اليهود التلموديين وضرب مشاريعهم مع الأميركيين للهيمنة على منطقتنا العربية”.

 

{  اجتازت أمس دورية مشاة تابعة لقوات العدوالإسرائيليالسياج التقني قبالة متنزهات الوزاني، وصولاً حتى مجرى النهر وفتّشت المنطقة.

 

{  تابع المحامي العام التمييزي القاضي غسان خوري تحقيقاته في ملف التعدّي على الأملاك البحرية، وأعطى مهلة شهر للأشخاص الذين لم يتقدّموا بطلبات لتسوية أوضاعهم. وكلّف خوري مفارز الشواطئ في قوى الأمن الداخلي استدعاء الأشخاص الواردة أسماؤهم في جدول مديرية النقل في وزارة الأشغال العامة، على أن يُصار إلى اتخاذ إجراءات قانونية بحقهم في حال امتنعوا عن تسوية أوضاعهم.

ـ صادقت الهيئة الإتهامية في جبل لبنان على قرار قاضي التحقيق بسام الحاج بإخلاء الموقوف ربيع الزين بكفالة 500 ألف ليرة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى