الوطن

أنشطة ومواقف

 

{ زارت نائبة رئيسمجلس الوزراءوزيرة الدفاع الوطنيزينة عكر، قائد الجيش العمادجوزاف عونفي مكتبه في اليرزة، حيث بحثت معه في التحديات الأمنية في البلاد، وأوضاعالمؤسسة العسكريةوحاجاتها المختلفة، وإجراءات الجيش لضبط الأمن والاستقرار في ظلّ التحركات المطلبيّة الّتي يشهدها لبنان، بالإضافة إلى المهمّات الّتي تنفّذها الوحدات المنتشرة على طول الحدود وفي الداخل.

{ عرض وزير الداخلية والبلديات محمد فهمي مع النائب سيزار أبي خليل، تطورات الأوضاع في ضوء التحديات القائمة على المستويات السياسية والمالية والاقتصادية.

اعتبر عضو كتلةالتنمية والتحريرالنائب الدكتور قاسم هاشم في تصريح على وسائل التواصل الاجتماعي، أنالبيانات الوزارية إعلان نيات، وما يهم الناس التزام الحكومة قضاياهم الحياتية وحل المشكلات والأزمات التي تقض مضاجع اللبنانيين. فالأهم القرارات والخطوات التنفيذية التي ستتخذها الحكومة لوقف الانهيار والبدء بالحلول التي تعيد ثقة الناس بدولتهم وحفظ كرامتهم، بعد ممارسات الذلّ على أبواب المصارف وجشع التجار”. وقالالأيام المقبلة ستجيب على صبر الناس ووجعهم فهل ستكون الإنجازات على قدر الآمال؟”.

{ استقبل المدير العام لقوى الأمن الداخلي اللواء عماد عثمان في مكتبه بثكنة المقر العام، السفير الهندي سهيل أجاز خان، في زيارة جرى في خلالها عرض للأوضاع العامة. كما استقبل النائب إدغار طرابلسي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى