رياضة

الدوريّ الأميركيّ بكرة السلة للمحترفين لوس أنجليس يستعيد نغمة الفوز بمواجهة كليفلاند

سجل لو وليامز 25 نقطة وأضاف بول جورج 22 نقطة، ليستعيد لوس أنجلوس كليبرز توازنه بعد هزيمة محبطة أمام مينيسوتا (115 ـ 142) ويحقق فوزاً سهلاً بنتيجة 133-92 على كليفلاند كافاليرز في دوري السلة الأمريكي للمحترفين.

وأحرز ماركوس موريس جونيور عشر نقاط في مشاركته الأولى مع كليبرز الذي تخلص من آثار خسارته السابقة بفارق 27 نقطة. وسجل أندريه دروموند 19 نقطة واستحوذ على 14 كرة مرتدة في ظهوره الأول مع كافاليرز، وأضاف كيفن بورتر جونيور 17 نقطة لصالح كليفلاند الذي خسر مباراته السادسة على التوالي وسقط للمرة 13 في آخر 14 مباراة.

وانضم دروموند إلى كافاليرز في اليوم الأخير للانتقالات في دوري كرة السلة الأمريكي يوم الخميس الماضي قادماً من ديترويت بيستونز، بينما تعاقد كليبرز مع موريس من نيويورك نيكس في اليوم ذاته.

وفي مباراة مثيرة متقاربة المستوى، سجل بويان بوغدانوفيتش، ثلاثية في اللحظة الأخيرة، ليمنح فريقه يوتا جاز الفوز بفارق نقطة واحد 114-113 على هيوستون روكتس الليلة الماضية.

ولم يحرز بوغدانوفيتش سوى 8 نقاط في المباراة، لكن يوتا نفذ هجومه الأخير بإتقان، وسدد بوغدانوفيتش من فوق جيمس هاردن وبي جيه تاكر، ليسجل ثلاثية مع انتهاء زمن المباراة.

وتقدم جاز 103-100 بعد ثلاثية من بوغدانوفيتش مع تبقي 4 دقائق و18 ثانية، ثم وسع الفارق إلى 107-100 وهو أكبر تقدّم له خلال اللقاء.

وتصدر جوردان كلاركسون، لاعب يوتا جاز، وأحرز 30 نقطة، بينما أضاف ميتشل 24 نقطة ومرر ست كرات حاسمة، وسجل رودي جوبير 12 نقطة واستحوذ على 15 كرة مرتدة.

وجاء راسل وستبروك على رأس المسجلين في روكتس وأحرز 39 نقطة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى