الوطن

دياب من دار الفتوى: لتضافر جميع المخلصين لتجاوز المرحلة الصعبة

 

شدّد رئيس الحكومة الدكتور حسان دياب على «ضرورة تضافر جميع المخلصين من أجل تجاوز المرحلة الصعبة التي يمرّ بها لبنان».

كلام دياب جاء بعد زيارته أمس، مفتي الجمهورية  الشيخ عبد اللطيف دريان في دار الفتوى، وقال دياب  «بعد أن حصلت الحكومة على ثقة المجلس النيابي الكريم اتصل سماحة مفتي الجمهورية لتهنئتي واتفقنا على هذا اللقاء، فزيارتي اليوم إلى دار الفتوى طبيعية جداً وأنا في دار المسلمين جميعاً، هكذا كانت دار الفتوى تاريخياً وهكذا هي اليوم مستمرة برعاية سماحته الذي هو مرجع لجميع المسلمين وهو يقوم بدور جامع يحفظ موقع هذا الدار. وفي الوقت نفسه سماحته صديق وأخ عزيز وإني واثق بحكمته ونراهن عليها لوحدة الصف والموقف».

وأضاف «وقد تداولت مع سماحته في شؤون المسلمين وأيضاً في الوضع العام والظروف المالية والاجتماعية وضرورة تضافر جميع المخلصين من أجل تجاوز هذه المرحلة الصعبة التي يمرّ بها لبنان، وتم الاتفاق على استمرار التواصل من أجل مصلحة لبنان ووحدة المسلمين».

من جهته، هنأ دريان، دياب على نيل حكومته الثقة، وتمنى له «النجاح والتوفيق في خدمة لبنان واللبنانيين وتحقيق ما يصبون إليه من آمال».

على صعيد آخر، استقبل دياب مساء في السرايا الحكومية، رئيس جمعية المصارف الدكتور سليم صفير يرافقه مستشاره أنطوان حبيب، بحضور مستشار رئيس الحكومة خضر طالب، وتمّ عرض مجمل الأوضاع المالية والمصرفية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى