رياضة

شريط رياضيّ من العالم

 

} شهدت مباراة في دوري الدرجة الرابعة الإيطالي حادثة غريبة كان بطلها مدربا تعرّض للطرد المباشر من الحكم بعد ضربه أحد لاعبيه. ووقعت الحادثة خلال مباراة مونتيريسو وغروسيتو التي انتهت بفوز الأخير بهدف نظيف. واتجه اللاعب ريكاردو كريتيلا لاعب غروسيتو إلى مقاعد البدلاء في الدقيقة 74 وملامح الغضب بادية على وجهه على قرار تبديله من طرف المدرب لامبيرتو ماغريني. وأظهرت لقطات تم تداولها بشكل واسع على مواقع التواصل، مدرب غروسيتو وهو يتجه إلى اللاعب ويوجه له ضربة على مستوى الوجه. وأشهر حكم المباراة البطاقة الحمراء في وجه المدرب بعد استشارة مساعده.

} تمكن فريق مانشستر يونايتد من تحقيق فوز مهم خارج ملعبه أمام تشيلسي في الدوري الإنكليزي الممتاز ليبقى في المنافسة على المركز الرابع المؤهل لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، وحسب صحيفة «ذا صن» فجماهير مانشستر يونايتد الذي رافقت الفريق لملعب ستامفورد بريدج في لندن معقل فريق تشيلسي رددت أغاني ضد المثليين وضد جماهير الفريق المنافس. وسبق لجماهير تشيلسي أن تلقت عدة هتافات مماثلة أمام ويستهام وإيفرتون هذا الموسم وأمام نوتنغهام فوريست الموسم الماضي. وقدم تشيلسي شكوى ضد جماهير ويستهام يونايتد فيما يحقق فريق إيفرتون في قضية هتافات جماهيره بينما ينتظر الاتحاد الإنكليزي تقرير حكم اللقاء أمام مانشستر يونايتد، ومعرفة ما ذا كان يتضمن هتافات ضد المثليين.

} منح مسؤولو كرة القدم في إسبانيا نادي برشلونة الضوء الأخضر للتعاقد بشكل طارئ مع لاعب «جديد»، بعد أن أعلن النادي غياب المهاجم عثمان ديمبلي لستة أشهر على الأقل بسبب إصابة في عضلات الفخذ الخلفية. وخضع الدولي الفرنسي، الذي انضم إلى زميله المهاجم لويس سواريز في قائمة المصابين، لجراحة في فنلندا الأسبوع الماضي. وصدقت اللجنة الطبية التابعة لرابطة دوري الدرجة الأولى الإسباني على التقرير الخاص بإصابة ديمبلي. وأمام برشلونة، الذي سمح للاعبه الشاب كارليس بيريز بالرحيل إلى روما الإيطالي في كانون الثاني على سبيل الإعارة رغم غياب سواريز لأربعة أشهر، مهلة 15 يوما للتعاقد مع لاعب بديل رغم انتهاء فترة الانتقالات في أوروبا. ووفقا لصحيفة موندو ديبورتيفو فإن إدارة نادي برشلونة استقرت على خليفة ديمبلي، وسيتم التعاقد معه خلال الساعات المقبلة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى