الوطن

«حزب الله» و»الجهاد»: لوحدة الموقف الفلسطيني في التصدي للمشروع الصهيو ـ أميركي

 استقبل عضو المجلس السياسي في «حزب الله» النائب السابق حسن حب الله أمس، وفداً قيادياً من حركة «الجهاد الإسلامي» برئاسة ممثل الحركة في لبنان إحسان عطايا، بحضور معاون مسؤول العلاقات الفلسطينية الشيخ عطاالله حمّود، وجرى البحث في آخر المستجدات في الشأن الفلسطيني والمخيمات.

وهنأ الوفد قيادةحزب اللهفيالذكرى الـ 41 لانتصار الثورة الإسلاميةالتي أعلنت ومنذ اللحظة الأولى للإنتصار وقوفها إلى جانب القضية الفلسطينية ودعمها للشعب الفلسطيني فاتحاً أول سفارة لفلسطين في طهران منذ العام 1979».

وحيّاتضحيات القادة الشهداء الشيخ راغب حرب والسيد عباس الموسوي وعماد مغنية الذين سقطوا على أيدي الغدر الصهيونية على طريق فلسطين ومن أجل فلسطين”. كما حيّاتضحيات قائد لواء القدس الشهيد قاسم سليماني ورفاقه الشهداء الذين اغتالتهم أجهزة المخابرات الأميركية لأنهم وقفوا سداً منيعاً في وجه صفقة القرن المشؤومة وفي وجه المشروع الصهيوأميركي في المنطقة».

ودعا الطرفان إلى “وحدة الموقف الفلسطيني في التصدي للمشروع الصهيو- أميركي على المنطقة والذي يهدف إلى تصفية القضية الفلسطينية بعد إعلان(الرئيس الأميركي دونالد) ترامب عن الصفقة المشبوهة مع بعض الأنظمة الرجعية العميلة والمطبّعة مع الكيان الصهيوني”، مؤكدين  “خيار المقاومة وحشد كل الطاقات والإمكانات لإقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس الشريف”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى