رياضة

بعثة العهد للقاء المنامة البحرينيّ والأنصار يفتح الأبواب لضيوفه

 

أعلن نادي العهد اللبناني،أمس الجمعة، عن بعثته المتجهة إلى لقاء فريق المنامة البحريني، المقرر بعد غدٍ الاثنين على ملعب خليفة الدولي، لحساب الجولة الثانية من دور مجموعات كأس الاتحاد الآسيوي.

وستغادر بعثة حامل اللقب،  ظهر اليوم السبت، الى العاصمة البحرينية المنامة، وستضم كلا من اللاعبين: محمد حمود، هادي خليل، علي ضاهر، نور منصور، حسين دقيق، حسين زين، علي حديد، هيثم فاعور، حسين منذر، حسن سرور، وليد شور، يوسف واتارا، داوودا دييميه، سعيد سعد، علي حيدر، أحمد زريق، محمد المصري، طارق العلي، كريم درويش، محمد حيدر. يذكر أن طارق العلي ومحمد حيدر مصابان، لكنهما سيرافقان الفريق للدعم والمؤازرة.

وعلى خط آخر، أعطى رئيس نادي الأنصار، نبيل بدر، تعليماته بفتح المدرجات المخصصة للجماهير الأردنية مجانا. وذلك على جنبات اللقاء بين الأنصار وضيفه الفيصلي، بعد غدٍ الإثنين، على ستاد المدينة الرياضية في بيروت، وذلك لحساب الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة كأس الاتحاد الآسيوي.

وأكد الأنصار، أن الجماهير الأردنية ستحصل على بطاقات دخول الجماهير، عبر منح بعثة نادي الفيصلي بطاقات لجماهير الفريق، ومنح السفارة الأردنية البطاقات الجماهيرية، وذلك لضمان حصول كل الجماهير الفيصلاوية حصرا على بطاقات الدخول

وكان نادي الأنصار، قد منح جماهيره حق الدخول المجاني للمباراة، وذلك لضمان حضور جماهيري كبير.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى