رياضة

أعلن نادي ريال مدريد تفاصيل الإصابة التي تعرّض لها نجمه البلجيكي إيدين هازارد خلال مباراة الفريق الملكي ومضيفه ليفانتي مساء السبت الماضي، لحساب الأسبوع الـ25 من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وقال الريال في بيان نشره عبر موقعه الرسمي: «بعد الفحوصات التي خضع لها اليوم لاعبنا إيدين هازارد، تم تشخيص إصابته بشق في عظمة الشظية اليمنى

في انتظار التطورات. ولم يكشف النادي عن مدة غياب هازارد، لكن الصحف الإسبانية توقعت ابتعاده عن الملاعب لما يقل عن شهرين.

واضطر هازارد لمغادرة أرضية ملعب مباراة ريال مدريد مع ليفانتي (0-1)، في الدقيقة 67، متأثراً بالإصابة.

وأشار النجم البلجيكي إلى العضلة الخلفية أثناء خروجه من أرض الملعب، في محاولة لإبلاغ الجهاز الطبي لريال مدريد بمكان إصابته.

وعلّق المدرب زين الدين زيدان في المؤتمر الصحفي عقب المباراة: «إصابة هازارد لا تبدو جيدة على الإطلاق، لأنها في نفس مكان إصابته الأخيرة، وسيجري العديد من الفحوصات الطبية، لتحديد مدى خطورتها»

وسيخوض ريال مدريد مواجهتين هامتين على أرضه الأسبوع المقبل، الأولى ستجمعه بمانشستر سيتي (الأربعاء المقبل) ضمن ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، والثانية ضد غريمه برشلونة ضمن منافسات الأسبوع الـ26 من الدوري المحلي.

الجدير ذكره، أن الريال بخسارته أمام ليفانتي، تنازل عن صدارة الدوري الإسباني لغريمة برشلونة، وبات الفارق بينهما نقطتين قبيل مواجهتهما المرتقبة يوم الأحد المقبل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى