رياضة

العهد يؤرق المنامة في عقر داره مرمر: سنلعب للفوز وهو بالمتناول

 

انعقد الاجتماع الفني السّابق لمباراة العهد اللبناني والمنامة البحرينيّ في مقرّ الاتّحاد البحرينيّ لكرة القدم بإشراف مراقب المباراة، التّركمانيّ، دفلاتماند إسلاموف، وممثّلا ناديَي المنامة والعهد الّذي تمثّل في الّلقاء بالمنسّق الإعلاميّ عضو مجلس الإدارة الزميل يوسف يونس، ومدير الفريق محمد شرّي، ومسؤول التّجهيزات حسين عياش. على أن تنطلق المباراة في تمام الساعة الخامسة من بعد ظهر اليوم بتوقيت بيروت.

وتقرّر بنتيجة الاجتماع ما يأتي:

ـ يرتدي العهد زيّه التّقليديّ (فانيللة صفراء ورمادية، وشورت باللون الرمادي وجوارب صفراء، مع حارس بالّلون البنفجسيّ وجوارب زرقاء داكنة).

ـ يرتدي المنامة الزيّ الأزرق الكامل مع حارس بالّلون الأخضر الكامل.

يذكر أن مباراة العهد والمنامة ستجري عند السّاعة الخامسة من مساء اليوم الاثنين على ستاد مدينة خليفة الرّياضيّة في ثاني مباريات المجموعة الأولى في كأس الاتّحاد الآسيويّ لكرة القدم.

ويتصدّر العهد المجموعة برصيد ثلاث نقاط من فوزٍ على هلال القدس فيما يتقاسم المنامة المركز الثّاني مع الجيش السّوري بعد تعادلهما من دون أهداف.

ومساء أمس عُقد الاجتماع الفني للفريقين ثم خاض العهد تمرينته الأخيرة بقيادة الكوتش باسم مرمر على ملعب المباراة وبعيداً عن الاعلام، وقد أشار مرمر إلى أن الفريق حضر إلى البحرين ليحقق الفوز ويبقى مرتاحاً على رأس المجموعة، مع الاشارة إلى ان العهد هو بطل النسخة الأخيرة للبطولة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى