الوطن

نشاطات

} بحث وزير الداخلية والبلديات العميد محمد فهمي في مكتبه أمس، مع عضو تكتل لبنان القويّ النائب ألان عون، في الأوضاع السياسية في لبنان في ضوء المستجدات الاقتصادية والمالية.

} استقبلت وزيرة الإعلام الدكتورة منال عبد الصمد نجد، وفداً من المجلس المذهبي لطائفة الموحدين الدروز ضمّ: رئيسة اللجنة الاجتماعيّة المحامية غادة جنبلاط، رئيس لجنة التواصل والعلاقات العامة اللواء الركن المتقاعد شوقي المصري ورئيس اللجنة القانونية المحامي نشأت هلال. وقد نقل الوفد تهنئة رئيس المجلس شيخ العقل نعيم حسن وأعضاء المجلس لتوليها الوزارة، متمنياً لها «النجاح في مهمتها الوزارية كما في عملها ضمن الحكومة لمصلحة اللبنانيين جميعهم وتحديداً في هذه المرحلة الصعبة جداً». كما أبلغ الوفد عبد الصمد عضويتها في المجلس المذهبي، وأكدت استعدادها للتعاون مع المجلس في عمله من أجل المصلحة العامة.

} التقى قائد الجيش العماد جوزاف عون في مكتبه في اليرزة، سفيرة شؤون المرأة والسلام والأم جاكلين أونيل ترافقها السفيرة الكندية في لبنان إيمانويل لامورو والملحق العسكري الكندي في لبنان المقدم ديفيد جونز، وجرى البحث في علاقات التعاون بين جيشي البلدين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى