رياضة

أخبار اللاعبين والأندية

ـ استأنف فريق الأنصار، تمارينه على ملعبه في طريق المطار، بعد استراحة قصيرة عقب فوزه على الفيصلي الأردني بنتيجة (4-3)، في إطار كأس الاتحاد الآسيوي. وعلم أن إدارة النادي تفكر جدياً في إقامة معسكر خارجي بالإمارات، قبل أسبوع من مواجهة الوثبة السوري ضمن الجولة الثالثة من دور المجموعات للبطولة الآسيوية. وأكدت المصادر أن الأنصار ينتظر استكمال الإجراءات التنظيمية لتحديد المعسكر وحجز الفندق وغيرها من الأمور اللوجستية.

من جهة أخرى، أقام رئيس نادي الأنصار، نبيل بدر وليمة عشاء، على شرف اللاعبين والجهازين الاداري والفني أثنى خلالها على الأداء البطولي أمام الفيصلي، بالإضافة إلى دفعه الحوافز المادية.

ـ اجتمع رئيس الاتحاد اللبناني لكرة القدم هاشم حيدر مع رئيس نادي النجمة أسعد صقال وعضو اللجنة التنفيذية في الاتحاد محمود الربعة والمسؤول عن تعاقدات اللاعبين في الاتحاد حسن هاشم.

وأشار مصدر مطلع إلى أن الاجتماع كان إيجابيا وتمحور حول حل الخلافات بين الأندية اللبنانية واللاعبين، وكيفية إيجاد الاتحاد لحلول ترضي طرفي النزاع «اللاعب وإدارة النادي»  وأكد المصدر أن الطلب النجماوي الأساسي تركّز حول إيجاد حلول بين لاعبين محليين في النجمة قد تقدما بشكوى بشأن المستحقات وذلك على خلفية أزمة الدولار والدفع بالليرة اللبنانية

وأشار إلى أن رئيس الاتحاد هاشم حيدر يأمل إيجاد مخرج قانوني لهذه الأزمة في ظل توقف الدوري المحلي منذ أكثر من 4 أشهر

ـ تعادل فريقا النجمة وشباب الساحل بنتيجة (٣/٣)، الشوط الأول (٢/٢)، في المباراة الودية التي جمعتهما على ملعب المنارة. سجل للنجمة كريم يونس وماهر صبرا ومهدي زين، وللساحل مصطفى كساب ووسيم عبد الهادي ومحمد سلمان.

 وقدّم الفريقان أداء هجوميا جيدا، بدأه النجمة بهدف مبكر، قبل أن ينتفض لاعبو الساحل وسجلوا هدفين متتاليين، ليرد النجمة هذه المرة بهدف التعادل برأسية لماهر صبرا أخطأ الحارس هادي سعد في تقديرها.

وفي الشوط الثاني أجرى المدرب محمود حمود ونظيره بلال فليفل العديد من التغييرات للبقاء على جاهزيتهم، فكانوا عند حسن الظن واعطوا التقدم مرة أخرى الأزرق عبر البديل محمد سلمان، لكن مهدي الزين أدرك التعادل للمرّة الثالثة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق