آخر الأخبار

اتحاد كرة اليد أقرّ البيانين الإداري والمالي

صادقت الجمعية العمومية للاتحاد اللبناني لكرة اليد على البيانين الإداري والمالي بالإجماع خلال الجمعية العمومية السنوية العادية التي عقدت في مقر الاتحاد في قاعة حاتم عاشور لنادي الصداقة.

حضر الجلسة رئيسة دائرة الجمعيات والاتحادات الرياضية في وزارة الشباب والرياضة جوانا رمّال ومعها الأستاذ عباس مدلج، وأعضاء الاتحاد وممثلو الأندية. بعد النشيد الوطني اللبناني، تلا الأمين العام للاتحاد جورج فرح البيان الإداري المفصّل للعام 2019، وصدّق عليه بالإجماع.

ثم تلا أمين صندوق الاتحاد زياد منصور البيان المالي بالأرقام، وصدّق عليه بالإجماع أيضاً، ليصار إلى تبرئة ذمة اللجنة الادارية للاتحاد.

وبعد الجمعية العمومية، عقدت جلسة لمناقشة مصير البطولة أو مسابقة بديلة، بهدف عدم إنهاء العام 2020 من دون أي نشاط للاعبين، فوافقت بعض الأندية على إقامة أي نشاط، بينما رفضت أخرى ذلك نظراً للظروف الاقتصادية الصعبة، على أن يحسم القرار في الأيام المقبلة.

وتوقف المجتمعون عند الاستحقاق المهم الذي ينتظر المنتخب اللبناني للشابات في تموز المقبل برومانيا، والمتمثل بالمشاركة في كأس العالم لأول مرة في تاريخ اللعبة، بعدما حقق إنجازاً باحتلال المركز الرابع في بطولة آسيا التي أقيمت الصيف الماضي في بيروت. وأكد الحضور على أهمية المشاركة لما فيه من إنجاز للبنان في بطولة العالم وأمام منتخبات عريقة. وتمنى الأمين العام جورج فرح أن تصرف مساعدة مالية للاتحاد من وزارة الشباب والرياضية لتمثيل لبنان في هذا الاستحقاق المهم، خصوصاً أن عدم المشاركة ستعرّض لبنان إلى عقوبات قاسية. وأضاف: «سنزور الوزيرة لطلب المساعدة المالية من أجل اسم لبنان في بطولة العالم في أول مشاركة له، وفي حال عدم حصولنا على المساعدة قد نجبر على إرسال كتاب إلى الاتحاد الدولي نشرح فيه الظروف الاقتصادية الصعبة، إلا أن هذا الأمر سيعرضنا لعقوبات مشددة، لذلك نتمنى تجنيب لبنان هذه الانعكاسات السلبية في أول مرة يتأهل فيها إلى كأس العالم».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى