أنشطة قومية

مديرية كفربهم في «القومي» تحيي ميلاد مؤسس النهضة: ثابتون على قسمنا ومتمسّكون بعقيدتنا حتى انتصار قضيتنا

أقامت مديرية كفربهم التابعة لمنفذية حماه في الحزب السوري القومي الاجتماعي احتفالاً في مكتبها بمناسبة ميلاد مؤسس الحزب انطون سعاده، حضره إلى جانب هيئة المديرية، رئيس مجلس بلدة كفربهم طعمة راحيل وعدد من أعضاء مجلس البلدة وأعضاء اللجنة المكانية وممثلين عن الأحزاب وجمع من القوميين والمواطنين. وفي بداية الاحتفال وقف الحاضرون دقيقة صمت  تحية لأرواح الشهداء.

بداية تحدّث مذيع المديرية مهند ايلو عن  معاني المناسبة، وتلا بيان الأول من آذار.

وألقى رئيس مجلس البلدة طعمة راحيل كلمة مقتضبة تكلّم فيها عن عظمة انطون سعاده ومسيرته المشرفة وعطائه الكبير في جميع المجالات الاجتماعية والسياسية وغيرها. كما تحدّث عن دور الحزب السوري القومي الاجتماعي الفاعل بالمجتمع.

وتحدّث أحد فاعليات البلدة، إدوار راحيل، فهنأ القوميين الاجتماعيين بميلاد سعاده، مشيراً إلى أن الزعيم كرّس حياته ونضاله من أجل خير أمته السورية ووحدة المجتمع.

وألقى كلمة المديرية المدير ايليا سعود، فحيّا باعث النهضة انطون سعاده، كما حيا شهداء الحزب والأمة، والمرابطين على جبهات القتال أبطال نسور الزوبعة وبواسل الجيش السوري الذين يقاتلون الإرهاب ورعاته لدحرهم عن أرضنا.

وقال عهدنا للزعيم بأن نبقى أوفياء لقضيتنا ونهضتنا القومية، ثابتون على قسمنا، متمسّكون بعقيدتنا، مستمرّون على نهج الصراع من أجل انتصار قضيتنا.

وبالمناسبة، أقامت المديرية حاجز محبة أمام مكتبها ووزّعت الحلوى على المارة، كما تمت إضاءة الشموع وزوبعة نار.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى