الوطن

نشاطات

} استقبل رئيس الجمهورية العماد ميشال عون أمس، في قصر بعبدا، الوزير السابق ناجي البستاني وعرض معه التطورات المالية والاقتصادية على الساحة اللبنانية إضافة إلى التطورات العامة والأوضاع الراهنة.

 

} عرض وزير الداخلية والبلديات العميد محمد فهمي مع النائب روجيه عازار للأوضاع والمستجدات على الساحة اللبنانية في ضوء التطورات الحاصلة. والتقى النائب سليم سعادة وبحثا في الوضع الاقتصادي في ضوء التحديات الناتجة عن الأزمة المالية القائمة. كما بحث فهمي مع سفير الصين في لبنان وانغ كيجيان في التطورات المتعلقة بفيروس كورونا المستجد والإجراءات التي اتخذتها الصين لمكافحة هذا الوباء وسبل مساعدة لبنان تقنياً للحد من تفشيه.

 

} بحثت وزيرة الإعلام الدكتورة منال عبد الصمد نجد في مكتبها في الوزارة، مع مستشار محطة «سي إن إن» في بيروت برنت سادلر، في الوضع الإعلامي العام في لبنان، ودور «تلفزيون لبنان» في التواصل على غرار ما هو معتمد في الدول المتطورة. وتناول سادلر افتتاح مكتب «سي إن إن» في لبنان عام 1997، وأهمية التواصل والتدريب بين وسائل الإعلام لتحسين المستوى.

 

} استقبل وزير الاتصالات المهندس طلال حوّاط في مكتبه، المدير العام لأمن الدولة اللواء طوني صليبا، في زيارة بروتوكولية جرى خلالها عرض الأوضاع العامة في لبنان والمنطقة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى