الوطن

نشاطات

[ عرض رئيس الجمهورية العماد ميشال عون أمس، في قصر بعبدا، مع وزيرة الإعلام الدكتورة منال عبد الصمد نجد تطوير عمل الوزارة وتفعيل المؤسسات الإعلامية التابعة لها.

[ التقى رئيس مجلس النواب نبيه برّي في مقر الرئاسة الثانية في عين التينة، سفيرة الولايات المتحدة الأميركية دوروثي شيه في زيارة بروتوكولية، بعد تسلّمها مهامها كسفيرة لبلادها خلفاً للسفيرة اليزابيث ريتشارد. وجرى عرض للأوضاع العامة والعلاقات الثنائية بين لبنان والولايات المتحدة . كما بحث برّي مع السفير الروسي في لبنان الكسندر زاسيبكين، في الأوضاع العامة في لبنان والمنطقة والعلاقات اللبنانيةالروسية.

[ استقبل وزير الداخلية والبلديات العميد محمد فهمي مع النائب الدكتور فريد البستاني يرافقه المستشار حبيب البستاني حيث جرى عرض للأوضاع العامة في البلاد، في ضوء التحديات الاقتصادية والمالية القائمة. والتقى فهمي رئيسة مركز جنيف لإدارة قطاع الأمن DCAF في لبنان كريستن لودينغ، التي قدّمت شرحاً عن أعمال المركز لجهة الحوكمة في قطاع الأمن DCAF وبرامج الدعم الاستشارية والمساعدات العملية، التي يقدّمها المركز للدول التي تسعى لتعزيز الحوكمة الرشيدة في قطاعات الأمن. وجرى خلال اللقاء البحث في تعزيز سبل التعاون بين الطرفين، بهدف تطوير قطاع الأمن في لبنان ضمن إطار ديمقراطي واحترام سيادة القانون.

[ عرض قائد الجيش العماد جوزاف عون في مكتبه في اليرزة، مع وفد من منظمة UNDP ضمّ كلاً من MS Celine Mayroud ، محمد صالح وفادي أبو المنى، للأوضاع العامة في لبنان والمنطقة، خصوصاً التعاون بين هذه المنظمة والمركز اللبناني للأعمال المتعلقة بالألغام.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى