الوطن

نشاطات

 

} يعقد مجلس الوزراء عند الساعة الواحدة من بعد  ظهر يوم الثلاثاء المقبل جلسة في السرايا الكبير. وعلى جدول أعمال الجلسة: استكمال البحث بمشروع القانون المعجّل الرامي إلى تنظيم ووضع ضوابط استثنائية موقتة على بعض العمليات والخدمات المصرفية، البحث في الأوضاع الاقتصادية والإجتماعية في ضوء التدابير المتخذة بسبب إعلان التعبئة العامة، واستكمال البحث في الوضعين المالي والنقدي.

} لفت النائب فؤاد مخزومي عبر حسابه على «تويتر»، إلى أنّ «‏مجلس الوزراء قرر شراء محروقات على السعر العالمي المنخفض. القرار في مجمله سيصب حتماً في جيوب كارتيلات النفط نفسها، بدل أن ينعكس إيجاباً على المواطنين من خلال تخفيض كلفة المحروقات خصوصاً في هذه الظروف الاقتصادية الصعبة التي تستوجب أخذ مصلحة الناس كأولوية وليس مصلحة التجار».

} رأى الوزير السابق حسن مراد عبر حسابه على «تويتر»، أنّ «‏وحدة مجتمعنا تجلّت بأبهى صورها في مشهد السباق إلى المشاركة في الورشة الدائمة لحماية مجتمعنا من وباء يجتاح العالم دون تمييز». وقال «كل التحيّات للبلديات والجمعيات والأحزاب والمؤسسات والأندية وللصليب الأحمر اللبناني ولكل من تطوّع خيراً وهو خير له. جمعتنا الإنسانية والوفاء والمحبة والتآخي».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى