أنشطة قوميةالوطن

مديريّة الزبداني في «القومي» نفذت حملة تعقيم واسعة في الزبداني وبلودان في مواجهة «كورونا» خليل داوود: الوباء الذي نواجهه كالإرهاب خطر وجوديّ على الإنسانيّة جمعاء

أطلقت مديرية الزبداني في الحزب السوري القومي الاجتماعي بالتعاون مع مجلسي مدينة الزبداني وبلودان والجهات الرسمية حملة تعقيم شاملة لمواجهة انتشار فيروس «كورونا».

وقام فريق المديرية التطوعي بعمليات تعقيم لمبنى السرايا الحكومي ومبنى مجلس المدينة في الزبداني، ومبنى مجلس بلدية بلودان ومخافر الشرطة والفرن الآلي، وعدد من حواجز الجيش والجوامع والكنائس، ومراكز التوزيع التابعة للمؤسسة السورية للتجارة، وعدد من الشوارع والمحال التجارية. وذلك وسط ترحيب واسع من أبناء الزبداني وبلودان.

وأكد وكيل عميد التنمية المحلية ـ مدير مديرية الزبداني في «القومي» خليل داوود أن القوميين الاجتماعيين في منطقتي الزبداني وبلودان يؤدون واجباتهم تجاه أهلنا، ودأبهم دائماً التصدي لكل المخاطر والتحديات التي تواجه بلادنا.

وشدّد داوود على مواصلة العمل والقيام بكل الإجراءات الوقائية لمنع تفشي «كورونا»، معتبراً أن الوباء الذي نواجهه، كما الارهاب، خطر وجودي على الانسانية جمعاء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى