الوطن

مراد: إيّاكم وتهريب التعيينات والمحاصصات

 

 

حذّر النائب عبد الرحيم مراد من «بدعة تهريب التعيينات والمحاصصات التي تفوح روائحها المقزّز في ظل انشغال اللبنانيين بصحتهم وكارثة «كورونا».

وقال مراد في سلسلة تغريدات عبر حسابه على «تويتر»: «اليوم انطلاقاً من حرصنا على حكومة حظيت بثقتنا الدستورية والسياسية ولا تزال (حتى إشعار آخر)، انصرفوا إلى أولوية وحيدة في هذه المرحلة، وهي خطط احتواء ومكافحة وباء كورونا على كل المستويات الصحية والاجتماعية والاقتصادية».

أضاف «أمر ثان، نقوله اليوم انطلاقاً من حرصنا على حكومة حظيت بثقتنا الدستورية والسياسية ولا تزال (حتى إشعار آخر): خفّفوا من هذا الغرام المستجد بينكم وبين المصارف، لأن مهمتكم حماية مصالح الشعب وليس مصالح النظام المصرفي الذي فقد كل معايير الصدقية لدى الرأي العام، ومن المعيب تلميع صورته».

وتابع: «أمر ثالث، نقوله اليوم انطلاقاً من حرصنا على حكومة حظيت بثقتنا الدستورية والسياسية ولا تزال (حتى إشعار آخر): أياكم وبدعة تهريب التعيينات والمحاصصات التي تفوح روائحها المقزّزة، في ظل انشغال اللبنانيين بصحتهم وبالكارثة التي يواجهها الوطن».

بدوره، غرّد الوزير السابق حسن مراد عبر حسابه على «تويتر»، قائلاً «في ظل ارتفاع معدل إصابات أهلنا بوباء كورونا يومياً، وعجز العالم عن الحد من انتشاره أو وقف تفشّيه، وبالرغم من أن خطة الحكومة في مواجهة كورونا تستحق التقدير، إلاّ أن التلهّي بالتعيينات والدخول في لعبة المحاصصة في هذا الوقت الدقيق، إذا صح ما يشاع حولها، ستكون خطوة سيئة وخطيرة فاحذروها».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق