أنشطة قوميةالوطن

مديرية صيدنايا في «القومي» تنفذ حملة تعقيم الطرق والمرافق العامة وتشارك في تعقيم دير سيدة صيدنايا منفذ عام القلمون رزق الله أزرق: للتقيّد بالاجراءات الرسمية ومبادئ السلامة

نفّذت مديرية صيدنايا التابعة لمنفذية القلمون في الحزب السوري القومي الاجتماعي حملة تعقيم للطرق والمرافق العامة في مدينة صيدنايا، في إطار الإجراءات الاحترازية والوقائية المتخذة في إطار مقاومة تفشّي فيروس «كورونا».

وفي وقت سابق، قامت المديرية بتعقيم مكتبها في صيدنايا ومدرستي الشهيد إبراهيم قزما والشهيد منيب ضاهر، وذلك بالتعاون مع مجلس المدينة.

كما قامت مديرية صيدنايا بتوزيع الخبز مجاناً على المواطنين في المدينة.

إلى ذلك، شاركت مديرية صيدنايا في «القومي» كتائب البعث في حملة تعقيم دير سيدة صيدنايا، وتوزّعت مجموعات مشتركة في المدينة لقياس حرارة المواطنين.

وتابع حملات التعقيم إلى جانب هيئة وأعضاء مديرية صيدنايا، ناظر التدريب في منفذية القلمون محمد وسيم ياسمينة، والأمين نقولا سعادة.

وأشار منفذ عام القلمون رزق الله أزرق إلى أن ما تقوم به مديرية صيدنايا هو نموذج لعمل ونشاط الوحدات الحزبية التابعة لمنفذية القلمون في هذه المرحلة الصعبة، مشدداً على ضرورة التقيّد بالإجراءات الرسمية المتخذة ومبادئ السلامة، وداعياً إلى الحدّ من التجمّعات.

وأكد على ممارسة اقصى درجات الوعي وحس المسؤولية بالتزام المنازل وعدم الخروج إلا للضرورة القصوى.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى