الوطن

نشاطات

} كتب رئيس الحزب الديمقراطي اللبناني النائب طلال أرسلان على «تويتر»: «سمعنا بيانات صادرة عن مجموعة تحاضر بالعفة والنزاهة ونظافة الكفّ، ومشهود لهم بذلك. فتناسوا سياساتهم المالية الموبوءة والتي هي أخطر من فيروس كورونا الذي اجتاح العالم بأسره». وأضاف «هذه السياسات التي تحاول تطويق العمل الحكومي لتضييع الوقت عليها وتحويلها إلى حكومة عاجزة وجودها فقط لإدارة أزمة قائمة بدلاً من أن تكون حكومة منتجة وصاحبة إصلاحات مالية وإقتصادية جديةفعلاً اللي استحوا ماتوا».

 

} قال عضو كتلة «التنمية والتحرير» النائب الدكتور قاسم هاشم عبر «تويتر»: «يبدو أنّ البعض في الحكومة يعيش في مكان وزمان آخر ليبرّر للحكومة تأخرها في اتخاذ بعض القرارات والإجراءات بموضوع المغتربين والعالقين خارج لبنان، ويأخذون على السياسيين مطالبتهم الحكومة بحسم أمرها من قضية المغتربين، وهذا ليس دقيقاً، لأنّ واجب السياسيين ملاحقة قضايا اللبنانيين مقيمين ومغتربين، وعلى الحكومة الإسراع بالخطوات لإعادة من يريد إلى وطنه أياً كانت أوضاعهم، بدل التهرّب من المسسؤولية».

 

} التقى قائد الجيش العماد جوزاف عون في مكتبه في اليرزة، المنسّق الخاص للأمم المتحدة في لبنان يان كوبيتش، وتناول البحث الأوضاع العامة في لبنان والمنطقة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق