الوطن

صليبا لعسكريّي أمن الدولة: لتحمّل مسؤولياتكم رغم قسوة الظروف

 وجه المدير العام لأمن الدولة اللواء طوني صليبا، برقية تهنئة لعسكريي المديرية العامة بمناسبة حلول عيد الفصح، دعاهم فيها « في هذه الظروف، رغم كلّ صعوبتها وقساوتها، إلى الإستمرار بتحمّل مسؤولياتكم على أعلى درجة من المناقبية العسكرية والحس الوطني، وإلى تنفيذ المهمات الموكلة إليكم وكل ما يُطلب منكم على المستويات الأمنية والإجتماعية والإدارية، بكل إخلاص وتضحية وصدق ونزاهة لما فيه خير وطنكم وشعبه».

وقال «نعدكم أن هذه المديرية العامة ستبقى من خلالكم وبكم حاضرة بقوة واقتدار إلى جانب شعبها في هذه المحنة وهذا الوضع الصعب، كما إلى جانب كل من يقيم على أرض الوطن أو يعبرها، وتقديم المساعدة اللازمة ضمن الصلاحيات والإمكانات المتوافرة كما هي دائما كذلك في كل الأوضاع».

أضاف «إنكم مدعوون كما سائر اللبنانيين، إلى المساندة والمشاركة في مختلف مبادرات التعاضد والتعاون الإجتماعي، بكل حماس وفعالية لما فيه خير أخيكم الإنسان وسلامته وصحته ووجوده. وأخيراً وليس آخراً، لن يفوتنا أيضاً، في هذه المناسبة المباركة، إلاّ أن نتوجه بالتهنئة القلبية إلى كل الذين يقفون معكم في خط الدفاع الأول من عسكريي باقي القوى العسكرية والأمنية ومن المدنيين في القطاعين العام والخاص، ونخص بالذكر الأطباء والممرضين وجميع العاملين في القطاع الصحي، الذين يقفون في الصف الأول للمواجهة ويسطرون أنبل وأقدس التضحيات من أجل خدمة وسلامة الإنسان«.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى