أولى

تشييع ظاهر في كفرمان بمشاركة سعد وأحزاب وفصائل وفاعليات

 

 شيّع التنظيم الشعبي الناصري وأهالي بلدة كفررمان أمس، عضو اللجنة المركزية للتنظيم محمد مصطفى ظاهر.

وتقدّم المشيّعين الأمين العام للتنظيم النائب الدكتور أسامة سعد، وعائلة الفقيد، وفاعليات كفررمان. كما شارك كوادر من التنظيم، ووفود من الأحزاب اللبنانية والفصائل الفلسطينية، ورئيس بلدية كفررمان ومخاتيرها، وحشد من الفاعليات وممثلي الهيئات النقابية والجمعيات الثقافية والمؤسسات الأهلية، ومن أهالي صيدا وكفررمان والمنطقة.

وبعد الدفن توجه النائب سعد والمشيّعون إلى منزل عائلة الفقيد لتقديم التعازي.

وكان سعد وعائلة الفقيد تلقيا منذ شيوع خبر الوفاة سلسلة من الاتصالات والرسائل من شخصيات سياسية وفاعليات عامة عزّت بالراحل وأشادت بنضالاته وعبرت عن الحزن والأسى لرحيله.

وفي هذا الإطار، اتصل المنسق العام لـ «تجمع اللجان والروابط الشعبية» معن بشّور بسعد معزياً بوفاة ظاهر، منوّهاً بـ «التاريخ النضالي المشرف للمناضل والمقاوم الراحل» الملتزم بمبادئ الرئيس جمال عبد الناصر والشهيد معروف سعد، و«الأمين على القضايا القومية وفي طليعتها قضية فلسطين ودفاعه عن مطالب الفقراء والكادحين».

كما تقدّمت مؤسسة معروف سعد بالتعازي من عائلة ورفاق ظاهر «الإنسان الذي وقف في الصفوف الأمامية إلى جانب كلّ صاحب حق»، مشيرةً إلى أنه «عُرف عنه مواقفه وحضوره في القضايا القومية والوطنية من دون خوف أو وجل في وجه الظلم، خصوصاً مواقفه تجاه الشعب الفلسطيني».

واعتبرت المؤسسة ان فقدانه «خسارة كبيرة لمحبيه ومن عرفه، ولعائلته بخاصة زوجته ورفيقة دربه المربية حسن بديع».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى