رياضة

تحويل ملعب توتنهام إلى عيادات ومراكز استشفاء

 

في خطوة نابعة من شعور ادارته بالمسؤولية الانسانية والاجتماعية، فتح نادي توتنهام الإنكليزي لكرة القدم أبوابه لمرضى خدمات العيادات الخارجية للنساء بمستشفى نورث ميدلسكس البريطاني.

وذكر الموقع الإلكتروني الرسمي لتوتنهام، أنه تمّت إعادة تصميم أجزاء من الملعب الجديد للنادي، لتكون بمثابة سعة إضافية للمستشفى، الذي سيتوفر له مساحة أخرى لعلاج المرضى الذين يعانون من أعراض فيروس كورونا المستجد.

ومن المتوقع أن تستقبل العيادة ما يبلغ 70 مريضاً يومياً وستفتح من الاثنين إلى السبت، مع وجود ما يبلغ 30 موظفاً في الموقع في أي وقت. بالإضافة إلى تلك الخدمات، أوضح النادي اللندني أنه فتح مكان انتظار السيارات الخاص به في الطابق السفلي لإخضاع موظفي المستشفى وأسرهم وعوائلهم لاختبارات الكشف عن فيروس كورونا، علما بأنه من المتوقع إجراء حوالي 70 فحصاً يومياً.

 ومن بين التغييرات التي تمّ إجراؤها داخل الملعب، تحويل المدخل الخاص بالإعلاميين بالنادي ومقهى إلى منطقة استقبال للزوار وموظفي هيئة الخدمات الصحية الوطنية البريطانية (إن أتش أس)، فيما تم تحويل منطقة المقابلات الصحفية بعد مباريات الدوري الإنكليزي ودوري أبطال أوروبا إلى غرف للاستشارات والمسح الضوئي، في حين تم تغيير القاعة التي يعقد بها المدير الفني لتوتنهام المؤتمرات الصحفية بعد المباريات، إلى مكان لجلسات موظفي الخدمات الصحية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى