الوطن

نشاطات

 

 

{ يعقد مجلس الوزراء، الثانية والنصف من بعد ظهر يوم الجمعة المقبل، جلسة في القصر الجمهوري في بعبدا برئاسة رئيس الجمهورية العماد ميشال عون.

ـ يتحدث الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله اليوم الأربعاء، عبر شاشة «المنار» الساعة الثامنة والنصف مساءً.

{ استقبل وزير الخارجية والمغتربين ناصيف حتي المنسق السابق للأمم المتحدة ومنسق الشؤون الإنسانية في لبنان فيليب لازاريني، في زيارة وداعية بمناسبة تعيينه مفوضاً عاماُ لـ»أونروا» من قبل الأمين العام للأمم المتحدة أنطونيو غوتيريش.

{ غرّد عضو كتلة التنمية والتحرير النائب الدكتور قاسم هاشم عبر حسابه على «تويتر» قائلاً «قبل أن يدعو رئيس جمعية المصارف سليم صفير إلى رفع اليد عن المصارف، عليه وجمعيته، أن يرفعوا أيديهم عن ودائع الناس والتوقف عن إذلال الناس وإهانتهم على أبواب مصارفهم، لا ذريعة لكم ولا مبرّر لسرقة الودائع، اقلعوا عن ممارساتكم واتعظوا بدل أن تعظوا».

{ قال عضو كتلة الوفاء للمقاومة النائب إبراهيم الموسوي عبر حسابه على «تويتر»: «للعدو قبل الصديق، تثبت الأيام أننا أسياد المواجهة وأهل الجدارة في كلّ الميادين والساحات، عسكرية كانت أم مدنية، من الكورنيت إلى كورونا، وما بعد بعد. وبإذن الله رايتنا دائماً منصورة».

{ طالب البطريرك الماروني الكاردينال بشارة الراعي  «الحكومة والمجلس النيابي الملتئم في هذه الأيام، بقرارات على مستوى تحديات بلدنا وعلى قدر حاجات شعبنا وانتظارات شبيبتنا، كي نتجنّب أيّ انفجار اجتماعي وأيّ خيبة أمل عند أجيالنا الطالعة».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى