رياضة

11 لاعباً على اللائحة السوداء لرئيس الريال واسم الفرنسيّ الواعد كامافينغا قيد التداول

 

ذكرت صحيفة سبورت الإسبانية إن رئيس «ريال مدريد» فلورونتينو بيريز وضع قائمة سوداء تضم اللاعبين غير المرغوب فيهم في النادي الملكي خلال الموسم الجاري وسيجتهد الاستغناء عنهم.

وأوضحت الصحيفة أن بيريز يسعى لتعويض إخفاقات الموسم الحالي حين لم ينجح أي من اللاعبين المستقدمين الذين كلفوا الفريق نحو 300 يورو في فرض وجودهم والظفر بمكانة أساسية.

وأشارت إلى أن خطط رئيس النادي الملكي تشمل التخلص من عدد من اللاعبين بهدف تخفيف عبء الأجور، ومنح فرص للتعاقد مع لاعبين آخرين قادرين على منح الإضافة للفريق.

وأشارت الصحيفة الكاتالونية إلى أن الثنائي خاميس رودريغيز وغاريث بيل في مقدمة اللاعبين الذين يسعى بيريز للاستغناء عنهم. وأوضحت أن القائمة تضم أيضا المهاجم ماريانو دياز، وإبراهيم دياز، وألفارو أدريوزولا، ولوكا يوفيتش، وإيدير ميليتاو، والحارس ألفونسو أريولا.

وأضافت الصحيفة الكاتالونية إن القائمة تضم أسماء من الحرس القديم الذين كان يعتمد عليهم المدرب الفرنسي زين الدين زيدان خلال السنوات الأخيرة، وهم لوكا مودريتش، ومارسيلو، ولوكاس فاسكيز.

من جهة أخرى، وفي سياق التدعيم المرتقب، أشارت عدّة صحف رياضية في اسبانيا بأن الريال مهتم جداً بالتعاقد مع اليافع الدولي الفرنسي من اصول أنغولية ادواردو كامافينغا (17 عاماً) الذي برهن للجميع في الـ»ليغبأنه لاعب من طينة الكبار.

وتصدر كامافينغا، متوسط الميدان، عناوين الصحف في اسبانيا نظراً لتحديد قيمة الصفقة من الفريق الفرنسي واستعداد ريال مدريد لفوزه بتوقيع اللاعب الواعد

كما أشارت وسائل اعلام أخرى إلى أن فريقي برشلونة وبوروسيا دورتموند الألماني قررا صرف النظر عن إمكانية التعاقد مع اللاعب الذي خاض 32 مباراة في الدوري الفرنسي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى