رياضة

الصربيّ لوكايوفيتش إلى ميلان بعد موسم باهت مع الملكيّ

 

قالت شبكة Sport Mediaset إن الصربي لوكا يوفيتش، نجم هجوم نادي ريال مدريد الإسباني حسم موقفه من العرض الذي تلقاه للانتقال إلى نادي ميلان الإيطالي في الموسم المقبل. وأشارت الشبكة الإيطالية، في تقرير نشرته أمس الإثنين، إلى أن يوفيتش وافق بالفعل على عرض ميلان، وأصبحت الكرة الآن في ملعب إدارة ريال مدريد كي تحسم موقفها من العرض الإيطالي.

وأكدت الشبكة أن إدارة ميلان تفاوضت بالفعل مع يوفيتش ومديري أعماله منذ فترة، وحصلت أخيراً على الضوء الأخضر من اللاعب للمضي قدماً في التفاوض مع ريال مدريد، كي ينتقل إلى صفوف «الروسونيري» في الموسم المقبل.

ويمثل يوفيتش صداعاً لإدارة ريال مدريد، بعد صفقة التعاقد معه مطلع الموسم الجاري من نادي أنتراخت فرانكفورت الألماني مقابل 60 مليون يورو، إلا أن المستوى الذي قدّمه اللاعب كان مخيبا للآمال بقوة، ما دفع إدارة الميرينغي نحو محاولة ضم رأس حربة آخر، ويأتي النرويجي هالاند نجم بوروسيا دورتموند الألماني على رأس القائمة، بالإضافة إلى كيليان مبابي، نجم باريس سان جيرمان، الذي من المتوقع أن ينضم إلى الريال في صيف 2021.

ولم يسجّل يوفيتش سوى هدفين فقط مع ريال مدريد، إضافة إلى صناعة هدفين آخرين، في 770 دقيقة شارك فيها رفقة الميرينغي هذا الموسم. وترغب إدارة ميلان في حسم الصفقة مقابل 35 مليون يورو فقط، بالإضافة إلى حوافز أخرى.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى