أولى

«أوبال»: بعض الفضائيّات العربيّة 
تروّج الأكاذيب وتسيء للفلسطينيين

 

دان الاتحاد الفلسطيني في أميركا اللاتينية مواقف بعض الفضائيات والمحطات التلفزيونية العربية معتبراً أنها اتسمت بالترويج لروايات وأكاذيب الاحتلال الصهيوني، وفي الإساءة الشنيعة للقضية الفلسطينية والشعب في شهر رمضان المبارك.

وقال الاتحاد في بيان صادر عنه أمس: «نشاهد في هذا الموسم بعض المسلسلات التلفزيونية وعلى شاشات عربية تبث رسائل مضللة غايتها الوحيدة هي التطبيع مع الاحتلال من جانب، وإثارة الأحقاد والضغائن بين أبناء الشعب الواحد من جانب آخر».

وطالب الجهات المنتجة لهذه الحلقات من مسلسلات هابطة بالكفّ عن هذا الهبوط والانزلاق الواضح، والوقوف إزاء التزاماتها القومية، وتصحيح هذه التجاوزات المشينة والمستفزة لمشاعر المشاهدين ومراميها المبطنة لتضليل الرأي العام والوعي بين الشعوب العربية.

وحيّا الاتحاد جميع الشرفاء من أبناء العالم العربي الذين استهجنوا ذلك ورفعوا الصوت عالياً لردع جميع أشكال التطبيع التي تمثل خدمة مباشرة وجلية تهدف إلى محاولة بائسة لتسويق «صفقة القرن» المشؤومة، وغسيل دماغ لأبناء العالم العربي لتقبل وجود الاحتلال كإحدى دول المنطقة.

ودعا الجماهير العربية باعتبارها شريكاً في الدفاع عن القضية الفلسطينية للقيام بمسؤوليتها والتصدي لحملات التطبيع مع الاحتلال.

 

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى