رياضة

رونالدو في تمارين اليوفي بعد غياب شهرين

 

 

عاد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، الفائز بلقب أفضل لاعب في العالم خمس مرات، إلى تدريبات فريقه يوفنتوس بطل دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم أمس الثلاثاء بعد غياب طويل استمر 72 يوما. وأمضى رونالدو آخر 14 يوماً في الحجر الصحي.

وعرضت صور للاعب البرتغالي (35 عاما) لدى وصوله، في سيارة سوداء، إلى مركز تدريب النادي. ومن المقرر أن يخضع رونالدو إلى فحص طـــبي قبل الانضمام للمدرب ماوريتسيو ســـاري وبقـــية زملائه في الفريق.

وسافر رونالدو جوا إلى مدينته مادييرا البرتغالية بعد فوز يوفنتوس على انتر ميلان 2- صفر بدون جمهور في الثامن من آذار الماضي في آخر مباراة يخوضها الفريق القادم من تورينو في الدوري المحلي قبل توقفه بسبب جائحة كورونا.

وعاد إلى تورينو على متن طائرة خاصة في وقت سابق من الشهر الجاري قبل أن يمضي آخر أسبوعين في حجر صحي في منزله تنفيذاً لتعليمات السلطات الإيطالية.

وعادت أندية الدوري الإيطالي إلى التدريبات في الرابع من أيار الجاري لكن التدريبات تتم ضمن مجموعات صغيرة وفي ظل احترام قواعد التباعد الاجتماعي.

ولا تزال الحكومة الإيطالية تبحث إمكانية عودة مــــباريات الدوري لكنها قالت يوم الاثنين إن العودة لن تكون قبل 14 حزيران المقبل.

ويغيب عن تشكيلة يوفنتوس المهاجم غونزالو إيغواين الذي عاد إلى إيطاليا قادماً من الأرجنتين يوم الخميس الماضي ومن ثم فإن عليه البقاء خلال الأيام العشرة المقبلة في الحجر الصحي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى