الوطن

«الحملة الأهلية»: لرفض تدخلات السفيرة الأميركية في الشأن اللبناني

 

دعت «الحملة الأهلية لنصرة فلسطين وقضايا الأمة» في بيان إثر اجتماعها الأسبوعي الافتراضي، الحكومة إلى رفض تدخلات السفيره الأميركية في الشأن اللبناني خصوصاً في ما يتعلق بحزب الله، كما دعت اللبنانيين «إلى رفض الصيغ المشبوهة التي تطرحها بعض الجهات اللبنانية المرتبطة بالمشروع الأميركي وصفقة القرن بشأن الفدرلة كحل للأزمات القائمة في لبنان».

ودعت «اللبنانيين والمقيمين والفلسطينيين في المخيمات إلى الإبقاء على حال الحذر والاستمرار بالتزام التعبئة العامة بشأن كورونا». وطالبت «القوى الفلسطينية بتحرك فاعل ونشط في الداخل والخارج لمواجهة سياسة الضم الإسرائيلية»، داعيةً «الدول العربية إلى عقد اجتماع طارىء للقمة العربية بشأن القدس والسياسات الإسرائيلية المزمع تنفيذها مع مطلع تموز المقبل».

ودعت الحملة إلى «أوسع مشاركة في اعتصام «خميس الأسرى 208» التضامني الافتراضي الذي سيقام برعاية المجلس البلدي في مدينة صور واللجنة الوطنية للدفاع عن للأسرى والمعتقلين، وجمعية التواصل اللبناني الفلسطيني بمناسبة الذكرى 38 للغزو الصهيوني للبنان والذكرى 53 لحرب حزيران 1967 وفي «يوم المفقود العربي»، وذلك في مدينة صورشارع القدس، يوم الخميس المقبل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق